الرئيسيةعالميةنجم المصري يعادل إنجاز #محمود الخطيب

 

القاهرة (رويترز) – أعرب أحمد عيد عبدالملك مهاجم المصري البورسعيدي عن سعادته بعد معادلة الرقم القياسي لمحمود الخطيب مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق بتسجيل أهداف في 16 موسما كرويا متتاليا في الدوري المصري.

وحقق عبدالملك هذا الانجاز بعد هز شباك مصر للمقاصة في الجولة الخامسة للدوري يوم الخميس وهو أول هدف يحرزه عبدالملك للمصري بعد انتقاله هذا الموسم قادما من طلائع الجيش ليتساوى مع رقم الخطيب المسجل منذ 1988.

وقال عبدالملك في تصريحات لرويترز “أشعر بالفخر لقدرتي على التهديف للموسم السادس عشر على التوالي مع فرق مختلفة ونجاحي في معادلة الرقم المسجل باسم محمود الخطيب أسطورة الكرة المصرية والافريقية”.

ولعب عبدالملك لخمسة فرق مختلفة بدأها منذ ظهوره في موسم 2002-2003 مع أسوان (لموسمين) ثم حرس الحدود (ثمانية مواسم) بعدها الزمالك (ثلاثة مواسم) وطلائع الجيش (لموسمين) وأخيرا المصري الذي يلعب له حاليا كما برز اسمه في أول مشاركة له مع المنتخب المصري عام 2005 تحت قيادة حسن شحاتة.

وعن قرار اعتزاله قال عبدالملك (37 عاما) “إذا شعرت في نهاية هذا الموسم أنني غير قادر على العطاء فسوف أعلن اعتزالي. لا توجد عندى مشكلة على الإطلاق فى هذا الأمر. لكنني لازلت محافظا على لياقتى البدنية والفنية وأشعر أنني قادر على اللعب والاستمرار فى الملاعب حتى سن 40”.

وأضاف “كنت أحلم أن أكون ضمن صفوف منتخب مصر في كأس العالم لكنني أعلم أن هذا الأمر صعب للغاية”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة