الرئيسيةخليجيةنجم الهلال السابق يمنح اللاعبين روشتة الفوز في نهائي آسيا

سعودي 360 – منح عمر الغامدي نجم فريق الهلال والمنتخب السعودي السابق، روشتة الفوز للاعبي “الزعيم” خلال مواجهة بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي المرتقبة، في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

نجم الهلال السابق يمنح اللاعبين روشتة الفوز في نهائي آسيا
وتحدث الغامدي في تصريحات لصحيفة “الجزيرة” السعودية، قائلاً: “أتابع ما يتم طرحه عن بوهانج وترتيبه المتأخر في الدوري وترشيح الهلال للقب”.

وأضاف: “لا يمكن أن تمنع الجمهور من ترشيح فريق على حساب آخر، ولكن المهم من لاعبينا أن يعرفوا أن ذلك ليس له قيمة على أرض الملعب، وأن الفريق صاحب التركيز الأعلى سيكون أقرب للفوز”.
وتابع: “شخصياً أرى أن الهلال أفضل فنياً، وإذا قام اللاعبون بدورهم على أكمل وجه واللعب بتركيز عالٍ، وعدم ارتكاب الأخطاء المؤثِّرة، فإن الكأس لن يغادر الرياض”.

قصص سبورت 360

وأكمل: “بوهانج سيحضر من أجل الكأس وهدفه البطولة، لذلك على لاعبينا أن يعرفوا أن الخصم لديه نفس الهدف والتحدي، وأرجو أن يكون لديهم الحماس والتركيز والجدية في التعامل مع الفرص لكي نحقق البطولة”.
واستطرد: “سلمان الفرج مبدعاً داخل الملعب، ويعيش أجمل فترات حياته الرياضية، فهو يصنع الفارق في وسط الملعب، ولديه دور كبير للغاية في غرفة الملابس، فهو موجه ومحفّز وقائد واستفاد من لعبه مع أجيال مختلفة وبجوار أساطير الهلال، واكتسب مهارات قيادية رائعة”.
🔵⚪️
في #الهلال
✔️ أوضحت الفحوصات الطبية سلامة ركبة ” ناصر الدوسري ” حيث أدى مرانًا استرجاعيًا اليوم.
✔️ شارك الثنائي ياسر الشهراني و جانغ هيون سو في التدريبات الجماعية. pic.twitter.com/5dm2j7Gj9n
— سعودي 360 (@sport360Saudi) November 18, 2021

وأتم: “لا شك لدي أبداً في أن جمهور الزعيم كعادته سيحضر بقوة ويساند بحب وحماس، وأتمنى التوفيق لفريق الهلال وتحقيق اللقب الآسيوي الثامن”.
موعد مباراة الهلال القادمة ضد بوهانج
ويستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره بوهانج الكوري، مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب “الملك فهد الدولي” بالرياض، في نهائي دوري أبطال آسيا.
وتنطلق مباراة الهلال أمام بوهانج في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.
ووصل الهلال لنهائي البطولة الآسيوية على حساب النصر، فيما صعد الفريق الكوري بعد تغلبه على مواطنه أولسان حامل لقب النسخة الماضية.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة