الرئيسيةالدورى الاسبانىنجم برشلونة السابق يقرأ طالع ريال مدريد أمام مانشستر سيتي

ريال مدريد

سبورت 360 – قرأ نجم برشلونة الإسباني السابق، خوليو ساليناس، طالع الغريم التقليدي ريال مدريد قبل مواجهته الحاسمة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

بطل الدوري الإسباني ينزل ضيفاً ثقيلاً على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر الإنجليزية لملاقاة سماوي المدينة، مساء الجمعة ، في إياب ثمن نهائي التشامبيونزليج.
ساليناس يقلل من شأن نابولي قبل لقاء برشلونة

و قال ساليناس في تصريحات أبرزتها يومية سبورت الإسبانية مساء الثلاثاء ” أعتقد أن ريال مدريد سيحظى بوقت صعب أمام مانشستر سيتي، و نجاح الريال في التأهل من تلك المباراة سيعد إنجازاً كبيراً”.
و أضاف مهاجم برشلونة السابق قائلاً ” لكن فوز الريال بلقب الليجا قبل خوض اللقاء أراح بال الفريق بشدة ، لأنه قبل التوقف كان الفريق يعيش ضغطاً كبيراً خوفاً من إنهاء الموسم بدون الفوز بأي لقب”.

و أوضح ساليناس ” الفريق الإسباني صاحب الحظوظ الأكبر في دوري الأبطال هذا الموسم، هو أتلتيكو مدريد، أظن أنه ربما يكون عامهم المنتظر ويتوجوا باللقب”.
و عن برشلونة قال ” الفريق عليه أن يهزم نابولي، إنه سابع ترتيب الدوري الإيطالي، و هو كفريق ليس مثل يوفنتوس، ويجب ألا تحدث كارثة جديدة مثل روما و ليفربول، البارسا عليه الفوز حتى لو غاب عنه 5 لاعبين للإصابة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....