Home الدورى الاسبانى نجم برشلونة السابق يهاجم الاتحاد الأوروبي: أنتم مثل ترامب

نجم برشلونة السابق يهاجم الاتحاد الأوروبي: أنتم مثل ترامب

نجم برشلونة السابق يهاجم الاتحاد الأوروبي: أنتم مثل ترامب

نجم الكرة الهولندية أوفرمارس

قارن مارك أوفرمارس مدير أياكس الرياضي موقف الاتحاد الهولندي والاتحاد الأوروبي من تأخير إيقاف المسابقات في بدايات أزمة كورونا بدونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

وأعلن نجم برشلونة وآرسنال وآياكس أمستردام السابق إحباطه من عدم فهم منظمي كرة القدم الآثار الكاملة لوباء فيروس كورونا.
وتم إيقاف منافسات الدوري الهولندي ويعتقد الاتحاد الهولندي أن بالإمكان استكمال المنافسات قريباً وإنهاء البطولة بحلول يوم 3 أغسطس القادم.

أوفرمارس : الاتحاد الأوروبي مثل ترامب
أوفرمارس وفاندرسار مسؤولي نادي آياكس

وعقد الاتحاد الأوروبي اجتماع موسع تواجد به 55 عضواً من بينهم مًمثل الاتحاد الهولندي لمناقشة الخطوات التالية المحتملة لكرة القدم بعد التأثير المدمر للفيروس على اقتصاديات اللعبة.
قال أوفرمارس عن إصرار الاتحاد على استكمال البطولة لصحيفة دي تليجراف : ” لماذا يتعلق الأمر كله بالمال وليس برفاهية وصحة الناس في هذا الوقت؟..كنت آمل أن يكون للاتحاد الهولندي موقفاً مستقلاً لكنهم يختبئون الآن خلف مخططات الاتحاد القاري”.
استطرد : “أجد صعوبة في فهم هذا القرار فنحن في هولندا لا نعتمد على حقوق البث التلفزيوني مثلما هو الحال في الدوريات الأخرى في إسبانيا وإنجلترا وإيطاليا وألمانيا..أعتقد أنهم تعرضوا لضغوط كبيرة”.
اختتم حديثه موضحاً : “إنهم مثل ترامب الذي يُفضل الاقتصاد على صحة الناس، أعتقد أن الموسم يجب أن ينتهي وأن لا يتم استكماله.. حياة الناس أكثر أهمية”.