الرئيسيةالدورى الاسبانىنجم #برشلونة يحرس #ألمانيا بسبب إصابة #نوير

ريميني – (د ب أ): كشف يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، أن مارك – أندري تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسباني سيحل مكان مانويل نوير في حراسة مرمى المنتخب في المباراة المقررة الجمعة أمام سان مارينو ضمن تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.
وأوضح لوف أن إيلكاي جويندوجان وماريو جوميز سيشاركان أيضاً ضمن التشكيل الأساسي للمنتخب الألماني .
وأعلن لوف عن هذه القرارات أمس الخميس خلال المؤتمر الصحفي للمباراة المقررة في سيرافيل، والذي عقد بمدينة ريميني الإيطالية.
وبعد مباراة سان مارينو، يتوجه المنتخب الألماني بطل العالم ومتصدر مجموعته بالتصفيات إلى ميلانو لخوض المباراة الودية المرتقبة أمام نظيره الإيطالي.
وفي ظل معاناة الحارس الأساسي مانويل نوير من وعكة صحية، قرر لوف إشراك تير شتيجن في مباراة اليوم على أن يدفع ببيرند لينو في المباراة الودية أمام إيطاليا.
كذلك يغيب جوليان براندت عن صفوف المنتخب الألماني لإصابته بعدوى فيروسية، ويغيب جيروم بواتينج وجوليان دراكسلر وتوني كروس بسبب الإصابات.
وقال لوف إنه استقر على أغلب عناصر التشكيلة الأساسية لمباراة اليوم، لكنه سيتخذ قراره لنهائي بشأن لاعبين أو ثلاثة من الأساسيين عقب الجلسة التدريبية الأخيرة.
وبعد أن عانى لاعب خط الوسط جويندوجان والمهاجم جوميز من إصابات عرقلت مشواريهما مع المنتخب في الأعوام الأخيرة، يتوقع لوف حماساً شديداً منهما للمشاركة ضمن الأساسيين.
وكان لوف قد وعد الثلاثي الشاب يانيك جيرهارت وبنيامين هندريشس وسيرجي جنابري بالمشاركة الدولية الأولى في إحدى المباراتين المقبلتين، بينما قرر إراحة سامي خضيرة لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي ولم يستدع مسعود أوزيل لاعب أرسنال لإراحته أيضاً.
وقال لوف “المباريات الودية ومباريات كأس القارات 2017 تمنحنا مجالاً لمنح الفرصة للاعبين الشبان”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة