الرئيسيةالدورى الاسبانىنجم برشلونة يُفضل الانتقال إلى إيطاليا بدلاً من إنجلترا

برشلونة – الدوري الإسباني

وكالات : بات جونيور فيربو على أعتاب الرحيل عن برشلونة، في ظل عدم حصوله على دقائق لعب كافية تحت قيادة المدرب الحالي رونالد كومان، وكذلك بسبب تألق جوردي ألبا واستحواذه على المقعد الأساسي.

ويُعد فيربو من العناصر التي لم تترك أي بصمة مع برشلونة طوال موسمين، وبالتالي فإن النادي الكتالوني يسعى للحصول على بعض الأموال من رحيله، على أن يتم تصعيد لاعب من أكاديمية لاماسيا ليحل محله.
جونيور فيربو على مشارف الانتقال إلى ميلان:

وبحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن جونيور فيربو قرر الرحيل بصفة نهائية عن برشلونة خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وسط اهتمام من الأندية الإيطالية والإنجليزية بخدماته.
وأضاف الموقع نفسه، أن البارسا يريد جني حوالي 15 مليون يورو من بيع اللاعب، ولكن في الوقت الحالي، لا تزال الاتصالات مستمرة مع نابولي وميلان وفيورنتينا من أجل الحصول على أفضل عرض مالي.

وأردف التقرير، أن هناك تفاؤل بشأن اتفاقٍ بين ميلان وبرشلونة، خاصةً وأن الظهير الأيسر يرغب في الانتقال إلى إيطاليا، بدلاً من اللعب رفقة إحدى الأندية بالدوري الإنجليزي.
يذكر أن وست هام يونايتد وساوثهامبتون وميلان ونابولي، استفسروا عن وضعية جونيور فيربو قصد التعاقد معه، ولكن رغبة اللاعب تُعد حاسمة للغاية، وبالتالي فهو أقرب للنادي اللومباردي حالياً.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة