الرئيسيةخليجيةنجم بوهانج متوعداً: سأرفع كأس أبطال آسيا أمام جماهير الهلال

بوهانج الكوري

سعودي 360 – توعد سانج هيوب ليم، نجم فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، مضيفه الهلال بالقتال لرفع كأس بطولة دوري أبطال آسيا، على ملعب “الزعيم” ووسط جماهيره.

نجم بوهانج متوعداً: سأرفع كأس أبطال آسيا أمام جماهير الهلال
وتحدث سانج في تصريحات لصحيفة “besteleven” الكورية، قائلاً: “لم أعتقد أبدًا أننا سنصل إلى النهائي على الرغم من أنني لم أحدد هدفًا، إلا أنني استعديت لكل مباراة في آسيا وأعتقد أننا لعبنا كفريق واحد بدلاً من اللعب بشكل فردي”.

وأضاف: “هذه هي المرة الأولى التي أذهب فيها للعب على نهائي آسيا، وأعتقد أنها قد تكون أكبر مباراة في حياتي”.
وتابع: “الهلال هو الأقوى في آسيا ولديه لاعبون أفضل بكثير، لكن على أي حال كرة القدم رياضة جماعية ونحن نقاتل كفريق، لذلك أعتقد أنه يمكننا الحصول على مباراة جيدة من خلال التحكم فيها بشكل جيد”.

قصص سبورت 360

وأكمل: “أريد أن استمتع بجمهور الهلال ولا أشعر بأي ضغط، إنه لامتياز كلاعب أن تلعب في النهائي مع الكثير من المشجعين على أي حال، ومثل هذا الوضع متوقع وسأستعد للاستمتاع بالمباراة وتشجيعهم أكثر”.
سامي الجابر في حوار خاص لسعودي ٣٦٠ : (الجزء الثاني)– أمنيتي في عام 96 لم تتحقق– المنتخب استفاد من انتقال البريكان للفتح– هذا رأيي في وضع الحمدان مع الهلال– الهلال ثابت لأن خلفه جمهور وليس مدرب– أتمنى مشاهدة منتخبنا النسائي يصل لكأس العالم@SamiAlJaber pic.twitter.com/5jXu1ExzRq
— سعودي 360 (@sport360Saudi) November 15, 2021

واستطرد: “بما أننا سنمثل كوريا سنعمل معاً حتى نتمكن من رفع الكأس في النهاية، لقد عملنا بجد منذ عام وسأبذل قصارى جهدي لإسعاد الجماهير، ولذلك أتمنى منهم دعمنا، ومدربنا كيم يتواصل مع اللاعبين ويسهل القيام بعمل جيد على أرض الملعب”.
موعد مباراة الهلال القادمة ضد بوهانج
ويستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره بوهانج الكوري، مساء يوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب “الملك فهد الدولي” بالرياض، في نهائي دوري أبطال آسيا.
وتنطلق مباراة الهلال أمام بوهانج في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.
ووصل الهلال لنهائي البطولة الآسيوية على حساب النصر، فيما صعد الفريق الكوري بعد تغلبه على مواطنه أولسان حامل لقب النسخة الماضية.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة