الرئيسيةالدورى الاسبانىنجم جديد يتحدى ريال مدريد ويرفض الرحيل عن النادي

زين الدين زيدان

وكالات : بينما يحاول نادي ريال مدريد البحث عن طريقة لحل أزمة رحيل النجم الويلزي جاريث بيل، يظهر ماريانو دياز كبطل لأزمة جديدة، إذ يتحدى الإدارة ويرفض الرحيل عن النادي.

ورغم خروج ماريانو دياز من حسابات المدير الفني للميرنجي زين الدين زيدان، إلا أنه لن يجعل رحيله سهلًا، كما أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إذ لا تتضمن خططه حتى اللحظة احتمالية مغادرة ريال مدريد.
ماريانو استاء من اتفاق ريال مدريد مع بنفيكا دون علمه

ويأتي ذلك في ظل عدم إعجابه بتوصل إدارة النادي الملكي لاتفاق على إعارته لنادي بنفيكا البرتغالي دون أن يخبره أحد بذلك، لذا فإنه وبمجرد علمه أفسد الصفقة ورفض المغادرة إلى النادي البرتغالي.
ويملك ماريانو، صاحب الـ 27 عامًا، عقدًا ممتدًا مع بطل الدوري الإسباني حتى عام 2023، فيما يحصل سنويًا على 4.5 مليون يورو، وهو ما يعتبر مبلغًا كبيرًا بالنظر إلى مشاركاته المحدودة للغاية تحت قيادة زيدان، لذا فإن إدارة ريال مدريد تسعى للتخلص منه في أسرع وقت ممكن.

ويتدرب المهاجم الدومينيكاني حاليًا في مركز تدريب ريال مدريد بشكل منفرد مع اللاعبين الذين عادوا متأخرين والمصابين، في الوقت الذي تعقدت فيه الأمور بين اللاعب المتمسك بالبقاء  والإدارة التي تبحث عن ناد جديد له.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....