الرئيسيةالدورى الايطالىنجم روما يفتح النار على التحكيم: هزيمتنا أمام ميلان ظالمة

مانشيني وحكم المُباراة – مُباراة روما وميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360- شن جيانلوكا مانشيني، نجم فريق روما، هجوماً لاذعاً على فابيو ماريسكا حكم المُباراة التي جمعتهم مع ميلان، في إطار مُنافسات الدوري الإيطالي.

وكان ميلان قد عاد من أرض مُنافسه بفوزٍ ثمين بهدفين لهدف، سجل ثنائية الروسونيري زلاتان إبراهيموفيتش وفرانك كيسييه من ركلة جزاء، فيما سجل هدف أصحاب الأرض الوحيد ستيفان الشعراوي.
مانشيني: حكم مُباراة روما وميلان تجاهل توصيات “الفار”

وقال مانشيني، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”نحن نُشارك المُدرب غضبه، الجميع شاهد الحالات التحكيمية، ركلة الجزاء على إيبانيز كانت غير صحيحة بالتأكيد، الحكم تم إخباره لرؤيتها من جديد عبر تقنية الفيديو (الفار)، ولكنه تمسك بقراره”.
وأوضح فكرته بالقول :”الحُكام يُمكن أن يرتكبوا الأخطاء، مثل اللاعبين، نحن جميعاً بشر، ومع ذلك هناك 5 حكام في غرفة تقنية الفيديو (الفار)، وإذا قاموا بمُخاطبتك لمُشاهدة لقطة من جديد، فإن ذلك يعني أنك اقترفت خطأ”.

قصص سبورت 360

وتابع نجم الجيالوروسي حديثه بالقول:”لم يُكن مسموحاً للمُدافعين مُحاولة افتكاك الكرة، كان علينا أن نقفز وأيادينا خلف ظهورنا، هذه ليست كرة قدم”، وأضاف :”كانت هناك ركلة جزاء في النهاية في لقطة تدخل كيير على بيليجريني، هذه اللقطة كانت تستوجب احتساب ركلة جزاء، ولكن تقنية الفيديو (الفار) لم تتدخل”.
وأكمل :”أنا شخص أشاهد كرة القدم كثيراً، أعتقد أن 12 بطاقة صفراء كان كثيراً جداً على هذه المُباراة، انظر إلى الدوري الإنجليزي كانوا سيضحكون لو قُمت بالتحكيم بهذه الطريقة، خاصة فيما يتعلق بهذه الركلة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة