Home الدورى الاسبانى نجم ريال مدريد السابق يحذر من تكرار سيناريو يوفيتش مع هالاند

نجم ريال مدريد السابق يحذر من تكرار سيناريو يوفيتش مع هالاند

نجم ريال مدريد السابق يحذر من تكرار سيناريو يوفيتش مع هالاند

إيرلينج هالاند لاعب دورتموند

وجّه ستيف ماكمانامان نجم فريق ريال مدريد الإسباني السابق النصيحة للشاب النرويجي إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند الألماني بعدم الانتقال الآن لصفوف المرينجي حتى لا يتعرض لمثل الذي تعرض له لوكا يوفيتش مع الريال.

وأشارت التقارير الصحفية الإسبانية عن اهتمام ريال مدريد الكبير بالتعاقد مع إيرلينج هالاند صاحب 19 عاماً المتألق حالياً مع فريقه دورتموند الذي انتقل إليه فقط شهر يناير الماضي، بتسجيله حتى الآن 19 هدفاً في 17 مباراة فقط.
مينو رايولا وكيل أعمال الشاب النرويجي صرح بأنه سيعمل على جلب صفقة كبيرة للمرينجي في الصيف، وقد تكون هي صفقة إيرلينج هالاند، ولكن ماكمانامان يرى بأنه من المبكر انضمام اللاعب للريال بعد فشل لوكا يوفيتش مع الفريق بالرغم من تألقه اللافت للأنظار مع انتراخت فرانكفورت الألماني في الموسم الماضي.

تجربة يوفيتش الفاشلة قد تتكرر مع إيرلينج هالاند

لوكا يوفيتش
وتحدث ماكمانامان حسب موقع “جول” بنسخته العالمية قائلاً “من المبكر مغادرة هالاند بوروسيا دورتموند، يبدو بأنه سعيد هناك، والأهم من ذلك هو أنه يلعب بانتظام، ويسجل الأهداف”.
وأضاف “عليه أن يبقى في بوروسيا دورتموند، يجب أن يلعب باستمرار، ويجب أن يبقى هناك لمدة عامين على الاقل”.
وتابع “بإمكانه الرحيل عندما يكون لاعباً أكثر خبرة بعد مشاركته مثلاً في 200 مباراة مع دورتموند، ولعب 20 أو 30 مباراة بدوري الأبطال، وهو ما ينبغي عليه فعله”.
وتابع “لا يمكنه القفز من السفينة والانتقال للعب في ريال مدريد، لقد رأى الجميع ما حدث مع لوكا يوفيتش هذا الموسم، هو بالكاد يركل الكرة بعد أن قدّم موسماً رائعاً مع فريقه في ألمانيا”.
وأنهى تصريحاته قائلاً “هالاند ليس بحاجة إلى هذا الضغط، علاوة على ذلك، سمعت أن ريال مدريد يرغب في ضم مبابي، لذا لا يحتاج الفريق لكلاهما في نفس الوقت”.