Home الدورى الاسبانى نجم ريال مدريد السابق يحذر هالاند من مصير يوفيتش

نجم ريال مدريد السابق يحذر هالاند من مصير يوفيتش

نجم ريال مدريد السابق يحذر هالاند من مصير يوفيتش

إيرلينج هالاند

قدم ستيف ماكمانامان نجم ريال مدريد السابق نصيحة ثمينة لإيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الشاب بعدم الانتقال إلى النادي الملكي في الوقت الراهن، مشيراً إلى أن الوقت مبكر جداً لهذه الخطوة.

وتعاقد بوروسيا دورتموند مع هالاند في الميركاتو الشتوي الماضي، وخطف صاحب 19 عاماً الأنظار بعد تسجيله 12 هدفاً خلال 11 مباراة فقط، عدا عن تسجيله 10 أهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بقميص سالزبورج ودورتموند.
وارتبط هالاند بالانتقال إلى ريال مدريد في الآونة الأخيرة، في ظل العقم الهجومي الذي يعاني منه فريق المدرب زين الدين زيدان خلال الموسم الحالي، وتراجع مستوى كريم بنزيما في الأسابيع الأخيرة، وعدم انسجام لوكا يوفيتش حتى الآن.

ماكمانامان ينصح هالاند بعدم الانتقال إلى ريال مدريد
وأوضح ماكمانامان أن هالاند ما زال غير مستعداً للعب في ريال مدريد، لأنه صغيراً بالسن وخبرته قليلة جداً، وسيواجه مشاكل عديدة في حال أقدم على هذه الخطوة، ومن غير المستبعد أن يلقى نفس مصير لوكا يوفيتش الذي ظل حبيساً لدكة البدلاء في معظم فترات الموسم.

وقال ماكمانامان في تصريحات أبرزتها صحيفة ديلي ميرور البريطانية “من السابق لأوانه مغادرة بوروسيا دورتموند، من الواضح أنه سعيد، والأهم من ذلك أنه يلعب ويسجل الأهداف”.
وتابع “يجب أن يبقى، يجب أن يلعب، كما يجب أن يبقى عامين آخرين في الدوري الألماني، ينبغي أن يرحل عندما يكون أكثر خبرة، بعد أن يلعب 200 مباراة لدورتموند، وخوض 20 أو 30 مباراة في دوري الأبطال، هذا ما ينبغي أن يفعله”.
وأنهى ماكمانامان حديثه “لا يمكنه القفز من السفينة بكل بساطة والذهاب إلى ريال مدريد، لقد رأيت ما حدث للوكا يوفيتش، إنه بالكاد يركل الكرة في ريال مدريد بعد أن قدم موسم رائع في الدوري الألماني، هالاند لا يحتاج إلى هذا الضغط الآن، كما أنني سمعت أن ريال مدريد مهتم بكيليان مبابي في هذا الوقت، لذلك لا يحتاج كلاهما الآخر في هذا التوقيت”.