الرئيسيةالدورى الاسبانىنجم ريال مدريد المعار يجد طريق الخروج من كابوس دورتموند

خيسوس رينيير – بوروسيا دورتموند – الدوري الألماني

وكالات : ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن البرازيلي الشاب خيسوس رينيير نجم ريال مدريد المعار إلى بوروسيا دورتموند في طريقه للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وتعاقد ريال مدريد مع رينيير من فلامينجو مقابل 30 مليون يورو، وبعد أن قضى اللاعب موسمه الأول في الكاتسيا، قرر النادي إعارة لبوروسيا دورتموند لمدة موسمين.
ولم تسير الأمور مع رينيير كما كان يرغب هو وإدارة ريال مدريد، حيث تم تجاهله تماماً في معظم مباريات بوروسيا دورتموند في الموسمين الماضي والحالي، ولهذا بدأ اللاعب يبحث عن مخرج في الميركاتو الشتوي.

ريال مدريد مستعد لبيع رينيير إلى بنفيكا
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن وكيل أعمال رينيير يجري مفاوضات مع نادي بنفيكا البرتغالي في الوقت الراهن، وهذا سيتضمن فسخ عقد إعارته مع بوروسيا دورتموند، وهو أمر يرحب به النادي الألماني وريال مدريد أيضاً.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن بنفيكا يشترط على ريال مدريد دفع نصف راتب رينيير لأنه ليس قادراً على تحمل راتبه بشكل كامل، وسيكون الانتقال على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.
وأكدت آس على أن ريال مدريد لا ينوي الاحتفاظ برينيير، ويريد أن يدرج بند يلزم بنفيكا بشراء اللاعب في الصيف القادم مقابل 20 مليون يورو، وهذا أقل بـ10 ملايين من المبلغ الذي دُفع لشرائه قبل عامين.
قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة