Home الدورى الاسبانى نجم سان جيرمان على رادار برشلونة

نجم سان جيرمان على رادار برشلونة

نجم سان جيرمان على رادار برشلونة

برشلونة (د ب أ)- كشفت تقارير صحفية أسبانية الاثنين أن نادي برشلونة يرغب في ضم المهاجم الأرجنتيني ازيكيل لافيتزي في يناير المقبل، وهو اللاعب الذي يشارك على استحياء مع باريس سان جيرمان الفرنسي في الوقت الحالي.

ويحتاج برشلونة إلى موافقة المدير الفني للفريق لويس انريكي من أجل  اتمام هذه الصفقة.

وقالت صحيفة “سبورت”: “أصبح اللاعب الأرجنتيني الذي ينتهي تعاقده في  يونيو ويرغب في الرحيل عن النادي الفرنسي أهم أولويات لجنة الكرة التي يترأسها روبرت فيرنانديز من أجل تدعيم هجوم برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية”.

وأضافت الصحيفة الأسبانية: “لافيتزي سيرحل عن باريس سان جيرمان في يناير مقابل خمسة ملايين يورو (خمسة ملايين و300 ألف دولار).. ويتمتع لافيتزي  بعلاقة وطيدة مع اثنين من مواطنيه يلعبان بين صفوف برشلونة وهما ليو  ميسي وخافيير ماسكيرانو وهما أيضا من يلعبان بجواره في المنتخب”.

ورغم ذلك، تابعت “سبورت” قائلة: “العملية يجب أن تتم بعد أن يعطي المدير الفني للفريق الأول لويس انريكي الضوء الأخضر، وهو الذي لايزال يدرس  العروض المتاحة لتدعيم خط هجوم فريقه”.

ومن المتوقع أن يوقع لافيتزي، الذي أكمل عامه الثلاثين في مايو الماضي على عقد انضمام لبرشلونة حتى نهاية الموسم الجاري بالإضافة إلى موسمين أخرين حتى يونيو 2018.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here