الرئيسيةخليجيةنجم فيورنتينا يُلمح بإمكانية انتقاله إلى النصر.. فيديو

Getty Images

سعودي 360 – ألمح نجم فيورنتينا الإيطالي سفيان شقيق نور الدين أمرابط لإمكانية انتقاله إلى نادي النصر وذلك في المستقبل حال تلقيه عرضاً من النادي السعودي.
وانتقل سفيان أمرابط البالغ من العمر “23 عاماً” إلى فيورنتينا الإيطالي في صيف 2019 على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادماً من هيلاس فيرونا.

سفيان أمرابط: ربما أنضم إلى النصر في المستقبل
وظهر سفيان أمرابط في فيديو بث مباشر مع شقيقه نور الدين عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، حيثُ قال خلاله: “من الممكن أن أكون في النصر في المستقبل”.

وشارك لاعب الوسط المغربي سفيان أمرابط مع فيورنتينا هذا الموسم في 24 مباراة بمختلف المسابقات وصنع هدفاً واحداً.
#امرابط يسئل اخيه سفيان لاعب فيورنتنيا الايطالي سؤال طرحته بأننا نريد نراه معه في #النصر اجاب : لامانع لديه فالمستقبل القريب 👍🏻😉💛 pic.twitter.com/MZ38QzRXzs
— نواف الحداري (@nawafibinsaud1) April 13, 2020

وكان سفيان قد تدرج في ناشئي أوتراخت الهولندي حتى وصل إلى فينورد عام 2017 ثم انضم إلى كلوب بروج وبعدها انتقل لصفوف هيلاس فيرونا الإيطالي عام 2019.
بينما فجّر المغربي نور الدين أمرابط مفاجأة عندما كشف عن تلقيه عرضاً شفهياً من الهولندي هينك تين كات للانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي في فترة الميركاتو الشتوي.
وقال أمرابط خلال البث المباشر: “مدرب الاتحاد السابق تين كات سألني نفس سؤالك وقلت له أنا لا أستطيع فأنا سعيد ومرتاح في النصر“.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة