الرئيسيةالدوري الانجليزينجم كريستال بالاس: جمهور أولد ترافورد لا يعنيني!

لندن – (د ب أ): قال اللاعب ويلفريد زاها، جناح نادي كريستال بالاس الإنجليزي إنه لن يشعر بأي غضاضة إذا قوبل باستهجان في مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد، ناديه السابق، في الدوري الإنجليزي.

ووافق اللاعب الدولي الإنجليزي على الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد قادماً من كريستال بالاس عام 2013، حيث أعير بعد ذلك إلى نادي سلهارست بارك حتى نهاية الموسم، قبل أن يعود إلى مانشستر يونايتد في موسم 2013/2014

ولم يشعر زاها بالرضا خلال فترة تواجده مع مانشستر، بعد أن أخفق في تثبيت أقدامه مع الفريق وتحقيق بداية جيدة، لينتقل بعد ذلك وتحديداً في يناير 2014 إلى كارديف سيتي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

وعاد زاها بعد ذلك إلى كريستال بالاس على سبيل الإعارة، في بداية الأمر، في موسم 2014/2015، قبل أن تصبح عودته نهائية فيما بعد.

وأكّد اللاعب الشاب أنه يجهل طبيعة الاستقبال، الذي قد يتلقاه في ملعب أولد ترافورد، معقل مانشستر يونايتد، ولكنه أشار إلى أنه لا يلقي بالاً لهذا الأمر.

وأضاف زاها: “فترتي مع مانشستر يونايتد قد انتهت ولا يهمني إذا قوبلت باستهجان”.

وتابع: “لا أزال أحتفظ ببعض المتابعين من أنصار مانشستر على تويتر، ربما ينتظرون حتى أرتكب خطأ في المباراة أو ما شابه”.

واختتم قائلاً: “مرحلتي مع مانشستر قد انقضت، أنا الآن لاعب في كريستال بالاس، وأحاول أن أحقق نجاحاً في مسيرتي، ولهذا فإن العودة لأولد ترافورد ستكون مثل اللعب على أي ملعب آخر، سأذهب فقط لتقديم أفضل ما لدي كما أفعل دائماً”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة