الرئيسيةالدوري الانجليزينجم ليفربول يقارن بين الجيلين التاريخي والحالي للريدز

ليف

أشاد جرايم سونيس نجم فريق ليفربول الإنجليزي السابق بالفريق الحالي للريدز وكيف أصبح قادرا على تحقيق الإنجازات الوفوز بالبطولات.

ويعد سونيس أحد أساطير ليفربول حيث توج بـ 14 لقب في سبع مواسم قضاها في ملعب أنفيلد مابين 1978 و1984 من بينهم خمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي وثلاث بطولات أوروبية.
تحدث جرايم عبر شبكة سكاي سبورتس الإخبارية عن قوة الفريق الحالي حيث صرح بأن كلمة التناسق هي أول ما يتبادر للذهن عند مقارنة الجيل الحالي بنظيره السابق الذي لعب بين صفوفه سابقا.

أسطورة ليفربول: لتصبح فريق أسطوري يجب عليك الفوز باستمرار
وأكمل “هذا الفريق متناسق جدا في آخر عامين، الجميع يعلم ما يفعله، لديهم لاعبين يتمتعوا بالحس الفني في المناطق الصحيحة من الملعب وأيضا بعض المدافعين اللائقين وحارس مرمى عظيم ووسط ملعب مخلص ومجتهد في عمله كان الفريق مهيمن للغاية هذا الموسم”.

سونيس
وقارن سونيس بين جيله السابق والحالي “إذا هيمونوا على البريميرليج ودوري الأبطال في خمس سنوات وقتها سيصبحوا الفريق الأفضل في تاريخ النادي ، لكن لكي تصبح فريق أسطوري يجب عليك الفوز باستمرار”.
وأوضح “وجود منافس مثل مانشستر سيتي يساعد حيث أنك بحاجة إلى خصم يدفعك وألا تكون في السباق وحيدا، فترتي مع ليفربول لم يكن هناك منافس واحد كل موسم كان يظهر خصم جديد مثل نوتنجهام فورست وأستون فيلا وإيبسويتش تاون وأيضا مانشستر يونايتد”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة