الرئيسيةالدورى الاسبانىنجم ليفربول يُغازل زيدان بجملةٍ صريحة

أماط جرجينيو فينالدوم، نجم ليفربول، اللثام عن السبب الرئيسي لارتدائه القميص رقم 5 رفقة أحمر الميرسيسايد، مؤكداً في السياق نفسه، على أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، هو مثله الأعلى منذ الطفولة.

ويُعد فينالدوم من أهم أسلحة يورجن كلوب مدرب ليفربول، حيث يعتمد عليه في جل المباريات، كما أن اللاعب الهولندي كان أحد العناصر التي ساهمت بشكل كبير في تتويج الريدز بلقب دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي.
لماذا يرتدي فينالدوم القميص رقم 5؟

وقال فينالدوم في بث مباشر له عبر حسابه الشخصي بموقع (انستجرام): “رقم 5 هو شيء مميز وخاص جداً بالنسبة لي، لقد كان رقم الحظ لي عندما كنت صغيراً، كما أن لاعبي المفضل زين الدين زيدان ارتدى هذا الرقم”.
وكان زين الدين زيدان، يحمل هذا الرقم عندما كان لاعباً في صفوف يوفنتوس وريال مدريد، ويبدو أن الدولي الهولندي أراد أن يقتفي أثره قدر المستطاع خلال مسيرته في كرة القدم.

وعندما سُئل عن أقوى خصم واجهه، أجاب: “جواردادو لاعب ريال بيتيس السابق، كانت هناك مباراة لعبناها مع المنتخب الهولندي ضد المكسيك، لقد كان يوماً في غاية الصعوبة بالنسبة لي، لأنه استمر جوارادو في الجري دون أن يتعب”.
واختتم بالقول: “وعلاوة على ذلك، فهو رائع حقاً مع الكرة، كان من الصعب بالنسبة لي إيقافه، في النهاية انتصرنا في المباراة ولكن يجب أن أقول إنها كانت في غاية الصعوبة على الصعيد الشخصي”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة