الرئيسيةالدوري الانجليزينجم مانشستر يونايتد السابق: سأختار كلوب ليكون مدربي

كلوب

وكالات : أشاد جاري نيفيل، أسطورة مانشستر يونايتد، بالألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول  حيث اختاره ليكون مدربه لو كان لاعبا في الوقت الحالي.

واختار مدافع الشياطبن الحمر السابق كلوب من بين جميع المدربين الحاليين ليلعب تحت قيادته وذلك في محادثة مع شبكة سكاي سبورتس الإخبارية.
وعند سؤاله عن المدرب الذي يريد العمل معه كلاعب، أجاب على الفور “سأختار كلوب”، وذكر العديد من الأسباب التي تجعله يختار المدرب الألماني.

نيفيل: كلوب ملئ بالطاقة والثقة بالنفس
فريق ليفربول

وقال نيفيل “انظر إلى طريقة لعب ليفربول حاليا وكيف أنه فريق منافس، كلوب ملئ بالطاقة والثقة بالنفس ، تشعر أنه دائما يريد أن يهاجم الخصوم، هناك العديد من المدربين الرائعين في الدوري الإنجليزي لكنني سأختار كلوب للعب من أجله“.
يذكر أن المدافع الإنجليزي السابق رفض اقتراح زميله ريو فرديناند،، بشأن مصر الدوري الإنجليزي حيث طالب بالغاء الدوري الإنجليزي هذا الموسم، على الرغم من تصدر ليفربول لجدول ترتيب البريميرليج بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المرتبة الثانية.
وقال نيفيل في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “يجب أن نستأنف الموسم بالبطولات التي تم تأجيلها، أنا مدرك تمامًا أن ليفربول سيفوز بالدوري، لكنني أحاول الابتعاد عن الأمور التنافسية في الوقت الحالي”.
وختم: “أنا دائمًا أنظر إلى الأمر كما لو كان فريقي في القمة، فسوف أود استئناف الموسم، لذلك إذا كان ليفربول في الصدارة في هذه اللحظة في مثل هذا الموقف، أعتقد أنه يجب أن يتم استكمال الموسم”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة