الرئيسيةالدورى الايطالىنجم منتخب ألمانيا السابق يصف كريستانو رونالدو بـ “الأحمق”

كريستيانو رونالدو – منتخب البرتغال – يورو 2020

وكالات : فتح ديتمار هامان نجم منتخب ألمانيا السابق النار على كريستيانو رونالدو مهاجم منتخب البرتغال، ليس بسبب مستواه الفني، وإنما للتصرف الغير أخلاقي الذي قام به في المباراة التي جمعت المنتخبين يوم السبت الماضي، لحساب الجولة الثانية من بطولة أمم أوروبا – يورو 2020.

واعترف نجم ليفربول وبايرن ميونخ السابق أن رونالدو الأفضل في العالم إلى جانب ليونيل ميسي، لكنه كان منزعجاً من المهارة التي قام بها ضد المدافع الألماني أنطونيو روديجر، وذلك بعد أن رفع الكرة من فوقه ورفع يده ثم مررها بالكعب.
واعتبر هامان أن تصرف رونالدو غير أخلاقي لأنه أراد إهانة روديجر، مشيراً إلى أنه كان يتوجب عليه احترام الخصم الذي يلعب ضده، لاسيما وأن منتخب ألمانيا انتصر في نهاية المطاف برباعية مقابل هدفين.

هامان: رونالدو الأفضل لكنه تصرف كـ “الأحمق
وقال هامان في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “رونالدو مذهل ونعلم أنه يستطيع فعل ذلك. لكن اعتقد بطريقة ما، أنه يحاول التقليل من شأن منافسه، نعم إنه الأفضل في العالم مع ميسي، لكن يبدو كأنه أحمق، إذا سألت اللاعبين الألمان، سوف يقولون لك رأيهم، وسوف يلاحظون ذلك”.

وتابع “ما الذي تريد تحقيقه من اللقطة؟ ربما كان ذلك بداية العودة”، ويقصد أنه استفز اللاعبين الألمان الذين قلبوا تأخرهم بهدف نظيف إلى تقدم برباعية مقابل هدف.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة