الرئيسيةالدورى الاسبانىنجم هولندا السابق يقلل من قيمة دي يونج في برشلونة

فرينكي دي يونج

اعترف رود جوليت نجم منتخب هولندا السابق أنه قلق بشأن مستقبل فرينكي دي يونج مع برشلونة، حيث يرى نجم ميلان السابق أن اللاعب الشاب لم يصل للمستوى الأعلى بعد.

وتعرض نجم أياكس أمستردام السابق لانتقادات كبيرة نظراً للأداء المنخفض الذي اتسم به منذ قدومه إلى النادي الكاتالوني في الصيف الماضي في صفقة كلفت الخزينة ما يقرب من 86 مليون يورو شاملة الحوافز.
وكشف جوليت في حديثه لموقع Voetbal International أنه كان يرى بأن فرينكي دي يونج لم يصل بعد للمستوى الذي كان يستحق عليه كل هذه الإشادة مع أياكس في الموسم الماضي.

رود جوليت وسيدورف نجما الكرة الهولندية أثناء تواجدهما في حفل جوائز لوريوس
قال أفضل لاعب في أوروبا والفائز بالكرة الذهبية سابقاً : “كنت قلقاً بشان دي يونج لأنني لم أكن أعتقد أنه كان جيداً بما فيه الكفاية..رغم أن معظم وسائل الإعلام الهولندية كانت تقول أنه رائع للغاية ولكنني لم أراه كذلك”.

استطرد : “لا يمكنك أن تقول أنه وصل للمستوى الأعلى، حتى هو نفسه يعرف أن يجب أن يتطور أكثر ليصل للمستوى المأمول، قبل أسبوعين وعند تقديم جائزة لوريوس سألني صحفيون إسبان: ما رأيك به؟، لم يكونوا راضين عنه على الإطلاق، ولقد كانت التقارير في هولندا تُبالغ ولذا أنا قلق بشأن وضعه في برشلونة”.
ويلتقي برشلونة غداً بفريق ريال سوسييداد على ملعب الكامب نو في الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني ويريد استعادة معنوياته العالية بعد خسارة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الأسبوع الماضي في السنتياجو برنابيو.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....