الرئيسيةالدورى الايطالىنجم يوفنتوس السابق مرشح لتدريبه إلى جانب زيدان

باولو سوزا

وكالات : يعيش نادي يوفنتوس فترة خاصة جداً بعد أن احتفل بلقب الدوري الإيطالي للموسم التاسع على التوالي، حيث عليه أن يستعد فوراً لمواجهة أولمبيك ليون الفرنسي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

يهدف اليوفي إلى الرد بقوة على نتيجة مباراة الذهاب والتي انتهت لصالح ليون بهدف للا شىء، وعليه أن ينتصر بفارق هدفين للتواجد في الـ Final Eight لدوري الأبطال في لشبونة هذا الشهر.
بغض النظر عن الاستعداد لمباراة ليون فإن كواليس نادي يوفنتوس تشهد عدة سيناريوهات فيما يتعلق بالمدرب الذي سيقود البيانكونيري في الموسم القادم.

باولو سوزا من المرشحين لتدريب يوفنتوس بعد ساري
حيث تشير كل التقارير إلى أن ماورتسيو ساري سيكون خارج النادي في حالة الإطاحة به من جانب أولمبيك ليون على الرغم من وجود عام آخر في عقده.

وتم طرح عدد من الأسماء لخلافة ساري في السيدة العجوز، مثل أنتونيو كونتي مدرب ونجم الفريق السابق ولكن تبدو عودته بعيدة جداً بالوقت الحالي بالإضافة إلى وجود فرضية لعودة ماسيمليانو أليجري.
ويعتبر الحلم بالنسبة لمشجعي يوفنتوس والرئيس أندريا آنييلي هو التعاقد مع زين الدين زيدان لقيادة مشروع الأبيض والأسود في السنوات القادمة.
أما الاسم الرابع والذي يأتي بمثابة المفاجأة فهو باولو سوزا نجم يوفنتوس السابق في التسعينيات ومدرب بوردو الذي عبر عن رغبته في عدم المواصلة مع النادي الفرنسي، والذي سبق له العمل لمدة موسمين كمدرب لفريق فيورنتينا.
وحسب virgilio sport فإن خيار باولو سوزا يبدو ممكناً في المستقبل لأنه مدرب يميل لكرة القدم الهجومية، إلا أن هناك خيار آخر وهو سيموني إنزاجي مدرب لاتسيو والذي لم يكن لاعباً سابقاً في يوفنتوس لكنه أعاد لاتسيو إلى دوري أبطال أوروبا بعد غياب 13 عاماً وقدم موسماً تاريخياً.
وكان يوفنتوس قد اتصل بسيموني إنزاجي بالفعل في الصيف الماضي قبل أن يقع الاختيار على ساري ولايزال إنزاجي خياراً محبباً من جانب بافيل نيدفيد نائب رئيس النادي وخاصة وأنه زامله في الملعب في فترة لعبه للفريق العاصمي، ولكن من الواضح أن تجريده من عقده مع لاتسيو سيكون أمراً صعباً للغاية وخصوصاً بسبب ضيق الوقت للتحضير للموسم المُقبل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....