Home الدورى الايطالى نجم يوفنتوس قد ينتقل إلى مانشستر سيتي في الصيف

نجم يوفنتوس قد ينتقل إلى مانشستر سيتي في الصيف

دوجلاس كوستا

وكالات : مازال مستقبل الجناح البرازيلي دوجلاس كوستا مجهولاً، فنجم فريق يوفنتوس مازال لم يُقرر وجهته القادمة بعد، وذلك في ظل عدم الاعتماد عليه في التشكيل الأساسي لفريق السيدة العجوز.

من الواضح أن كوستا لا يحصل دائماً على المساحة التي يطلبها للمشاركة مع مباريات فريق البيانكونيري، وقد كانت لديه فرصة للرحيل في شهر يناير الماضي.
فحسب شبكة كالتشيو ميركاتو فإن بايرن ميونيخ طلب استعادة دوجلاس كوستا خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، وذلك عن طريق الإعارة مع حق الشراء ولكن هذه الصيغة لم تحظى بموافقة اليوفي.

بايرن ميونيخ وباريس فشلا في ضم دوجلاس كوستا
النجم البرازيلي كوستا مازال في السوق

أضافت الشبكة أن نادي باريس سان جيرمان طالب إدخال دوجلاس كوستا كذلك ضمن المفاوضات المحتملة لعقد بعض صفقات التبادل في يناير ما بين دي شيليو وإيمري تشان من جهة اليوفي وباريديس وليفين كوروزاوا من جانب النادي الفرنسي العاصمي.
لكن في النهاية فضل اللاعب الاستمرار مع فريق المدرب ماورتسيو ساري، لعله يحصل على فرصة أكبر في النصف الثاني من الموسم بعد استعادة لياقته البدنية بشكلٍ كامل.
لم يتم الإعلان عن هذه المفاوضات سواء من جانب يوفنتوس أو من دوجلاس كوستا..والذي قد تلوح له فرصة الالتحاق بنادي مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي في الصيف القادم.