الرئيسيةالدورى الاسبانىنجوم ريال مدريد: فينيسيوس جونيور مثل كريستيانو رونالدو

فينيسيوس جونيور ، 19 عاماً

تلقى المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ومهاجم ريال مدريد الكثير من الإشادات بعد تألقه في مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة وتسجيله لهدف حاسم في مرمى تير شتيجن.

وفاز الريال بهدفين نظيفين سجلهما جونيور ومارينو دياز ليعود إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.
ومر نجم فلامينجو السابق بمرحلة من الشك بعد تردي مستواه ببداية الموسم وهو الأمر الذي جعله يبتعد عن حسابات المدرب زيدان لبعض الوقت.

فينيسيوس جونيور يحظى بالثقة من نجوم ريال مدريد
احتفال جونيور بهدفه في برشلونة

ولكن ما يقدمه النجم البرازيلي صاحب الـ19 عاماً مؤخراً أعاد له ثقته، وكذلك جعل الكثير من لاعبي ريال مدريد السابقين يتوقعون له نجومية كبرى في ملعب سنتياجو برنابيو.
ومن بين هذه الإشادات كان مواطنه البرازيلي جوليو بابتيستا الذي قال في تصريحات لصحيفة الماركا : “عندما تنتقل في سن صغيرة إلى أوروبا فهذا يمنحك فرصة للتأقلم والتحسن دون ضغط ولكن ريال مدريد يجعل الأمر أكثر صعوبة لأي لاعب، الكثيرون ينتظرون من فينيسيوس تقديم أشياء كبيرة ولكنه مازال يظهر أنه لاعب سريع ومهاري وشاب للغاية ولديه مستقبل كبير”.
بينما قال هيبوليتو رينكون مهاجم ريال مدريد ومنتخب إسبانيا في فترة السبعينيات : “إنه لاعب يملك إصراراً كبيراً ولا يخاف من الظهور لكي يستلم الكرة، لديه سمات مختلفة للغاية عن بقية اللاعبين، إنه ليس كيليان مبابي ولكنه يملك جودة رائعة للغاية”.
فيكتور سانشيز مدرب بيتيس وملقا السابق ونجم ريال مدريد في التسعينيات
أما فيكتور سانشيز لاعب وسط ريال مدريد السابق ومدرب ملقا السابق فقال : “مازال أمام فينيسيوس جونيور الكثير ليقدمه.يجب أن نتحلى بالصبر، لقد أحرز كريستيانو رونالدو 11 هدفاً في موسميه الأوليين في نفس عمره وهذا يعطيك فكرة عن أن أمام فينيسيوس طريق طويل للغاية لكي يقطعه، ولكنه يقدم مستوى مشابه جداً لكريستيانو عندما كان في نفس عمره، ولديه أسلوب لعب مماثل..فهو جناح ولديه جوع كبير لتسجيل الأهداف على الدوام، سيكون امامه كثير من العقبات في المستقبل وهي التي تخطاها كريستيانو والتي جعلته الأفضل في التاريخ”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....