الرئيسيةالدوري الانجليزينجوم مانشستر يونايتد ينفجرون في وجه سولشاير بسبب فان دي بيك

دوني فان دي بيك – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

وكالات : فقد أولي جنار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد ثقة لاعبيه بشكل كامل بعد الهزيمة المذلة من ليفربول يوم الأحد الماضي بخماسية نظيفة. وهذا فتح الباب أمام بعض اللاعبين لانتقاد قراراته الفنية والتكتيكية.

وتشير بعض المصادر الصحفية أن سولشاير بات مهدداً بالإقالة بشكل حقيقي، وارتبط اسم المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي بتدريب الفريق في الساعات الماضية، لكن حتى الآن لا توجد أي إشارة من إدارة النادي للقيام بهذا التغيير الجذري.
سولشاير يخسر الثقة في غرفة خلع ملابس مانشستر يونايتد

ونقلت صحيفة آس الإسبانية عن تيلجراف البريطانية أن سولشاير شخصية محببة للاعبين، وما زال يحظى بتواصل جيد في غرفة خلع الملابس، فرغم سوء النتائج، إلا أنه لم يصل لطريق مسدود مع أهم لاعبي الفريق كما حدث مع جوزيه مورينيو، وليس شخصية مكروهة كما كان لويس فان جال.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه رغم الاحترام الذي يكنه اللاعبين لسولشاير، إلا أنهم فقدوا الثقة به على الصعيد التكتيكي والفني، وبدأوا يشككون بجميع قرارته منذ بداية الموسم.

قصص سبورت 360

وبحسب نفس المصدر، فإن المدافع إريك بايلي كان أول من وجه انتقادات لسولشاير بسبب اعتماده على هاري ماجواير الغير جاهز بدنياً بنسبة 100% في مباريات ليستر سيتي وأتالانتا وليفربول، والتي استقبل فيها الفريق 11 هدفاً.
كما قام لاعباً آخر بانتقاد سولشاير لأنه يتجاهل النجم الهولندي دوني فان دي بيك بشكل مبالغ به، رغم أنه يمنح الفرصة بشكل مستمر لفريد ونيمانيا ماتيتش اللذان لم يظهرا بشكل جيد منذ بداية الموسم.
ولا يفهم نجوم مانشستر يونايتد السبب الذي يجعل سولشاير لا يعتمد على فان دي بيك بهذا الشكل، فاللاعب كان مميزاً للغاية مع أياكس، لكن منذ وصول إلى أولد ترافورد لم يعد يفارق دكة البدلاء.
قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة