الرئيسيةمحليةندا وفاضل في تدريبات الازرق غدا واستبعاد العامر لأسباب انضباطية

 

 

 

الرياضي :
دخل المدافع الدولي القدساوي خالد ابراهيم في قائمة الازرق بأمر المدير الفني التونسي نبيل معلول بدلا من زميله في القادسية طلال العامر الذي تم استبعاده بسبب عدم الالتزام بالشكل المطلوب وهو ما اثار حفيظة الجهاز الفني في ظل محاولات وتحذيرات عديدة لم يمتثل لها اللاعب ليضم بدلا منه خالد إبراهيم فيما استمر اللاعب يوسف ناصر في قائمة المنتخب على الرغم من شعوره بالإجهاد والإصابة البسيطة التي يشرف عليها الجهاز الطبي في الازرق خلال الفترة الراهنة املا في استعادة خدمات اللاعب بقوة قبل مباراة كولومبيا الودية المقرر اقامتها في الثلاثين من الشهر الجاري في الامارات العربية المتحدة.
وواصل لاعبي الازرق تدريباتهم الجماعية على ملعب نادي الشباب بمنطقة الاحمدي بحضور 24 لاعب حيث حاول الجهاز الفني استعادة حالة الانسجام والتأقلم بين افكار الجهاز واللاعبين خاصة وان هذا هو التجمع الاول منذ العودة من بطولة كاس الامم الاسيوية باستراليا.
ومن المقرر ان ينضم غدا كلا من المدافع الدولي مساعد ندا لاعب العروبة السعودي اضافة الى حسين فاضل مدافع الوحدة الاماراتي الى تدريبات الازرق بعد حضورهم مباشرة الى الكويت.
وعمل الجهاز الفني على رفع الحالة البدنية وان اظهر بعض الحذر خوفا من تعرض احد اللاعبين للاصابة التي قد يكون لها مردود سلبي في الفترة المقبلة وتغيب احد اللاعبين لفترة طويلة عن الملاعب وهو الامر الذي لا يريده الجهاز الفني بأي حال من الاحوال .
ومن جانبه ابدى المدير الفني نبيل معلول استياءه من عدم الاهتمام بمواجهة منتخب عالمي مثل الفريق الكولومبي معتبرا بان الاعلام عليه ان يلعب دورا مهما في مثل هذه المواجهات الكبرى وينقل للاعبي الازرق اهمية المباراة ومدى انتشارها على المستوى العالمي حتى يكونوا عند قدر المسئولية ويبذلوا قصارى جهدهم.
وطالب الجهاز الفني من اللاعبين ضرورة الشعور بحجم المهمة الملقاة على عاتقهم الان من اجل تحسين الصورة ومحاولة استعادة الانتصارات في الفترة المقبلة معتبرا بان لقاء كولومبيا فرصة ذهبية للاعبي الازرق من اجل اظهار قدراتهم ومستواهم الفني امام احد اكبر المنتخبات العالمية والذي يضم لاعبين من الطراز العالمي.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة