الرئيسيةالدورى الاسبانىنسر إيطاليا يتحرك لحرمان برشلونة من هدفه

يبحث نادي برشلونة عن قلب دفاع للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية القادمة، وقد وقع اختيار الأمانة الفنية للنادي على لويز فيليبي مدافع لاتسيو الإيطالي.

ويرتبط لويز فيليبي بعقد مع نسور العاصمة حتى صيف 2022، ويُقدر سعره بنحو 40 مليون يورو، وهو الرقم الذي سيحاول برشلونة تخفيضه، فيما سيحرص لاتسيو على تجديد عقد لاعبه.
لاتسيو يخطط لتأمين نفسه من أطماع برشلونة:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة راقب البرازيلي لويز فيليبي، مدافع لاتسيو، طوال الأسابيع الماضية، من أجل التعاقد معه في الفترة المقبلة، حيث يحظى اللاعب بإعجاب الأمانة الفنية للبارسا.
وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن إدارة نسور العاصمة تجري مفاوضات حالياً مع اللاعب، لتمديد عقده وربطه لأطول فترة ممكنة بقميص النادي، وكذلك لمنع البارسا من ضم أحد أهدافه الصيفية.

وأضافت: “لويز يحصل حالياً على راتب 800.000 يورو، بعقد لغاية 2022، ولاتسيو يريد تمديد هذا العقد لغاية 2025، مع زيادة أجره إلى حوالي 2 مليون يورو، وذلك حتى لا يرحل إلى برشلونة”.
ويمتلك لويز فيليبي جواز سفر إيطالي، وهذا ما يجعل برشلونة يفضله على مدافعين آخرين، خصوصاً وأن النادي الكتالوني يريد جلب لاعبيْن خارج نطاق الاتحاد الأوروبي، وهما لاوتارو مارتينيز ونيمار دا سيلفا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة