الرئيسيةخليجيةنشرة أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الخميس 5/3/2020

سبورت 360– اختتم فريق أهلي جدة استعدادته لمواجهة نظيره الفيحاء، غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويحتل أهلي جدة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة، وذلك بعد تعادله أمام النصر في الجولة الماضية بنتيجة 2-2.
وستكون مواجهة الفيحاء هي الظهور الأول للمدرب الصربي فلادان ميلوفيتش الذي تولى قيادة الفريق الأهلاوي منذ أيام قليلة، خلفًا للمدرب السويسري كريستيان جروس الذي سلم المهمة للمدرب الوطني بشكل مؤقت مازن بهكلي.

ويقدم موقع “سبورت 360” نشرة أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الخميس.

نبأ سار لجماهير الأهلي السعودي بشأن إصابة مهند عسيري
زفّت تقارير صحفية، اليوم الخميس، نبأ ساراً لجماهير النادي الأهلي، بشأن إصابة مهند عسيري، مهاجم فريق “الراقي”، والتي تحرمه من المشاركة منذ فترة.
وعانى عسيري من إصابة على مستوى الركبة، وأجرى فحوصات طبية بداية الموسم الجاري، أثبتت وجود خشونة في ركبته اليمنى، وحاجته إلى برنامج تأهيلي دقيق، قبل أن يكشف الأهلي عن حاجته للتدخل الجراحي.
وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الطبيب الفرنسي فيليب لاندرو، الذي أجرى جراحة تنظيف ركبة عسيري، قد أكد نجاح العملية التي حضع لها اللاعب في منتصف يناير الماضي، وطالبه باستكمال برنامجه التأهيلي.
وأوضحت الصحيفة السعودية، أن عسيري قام بزيارة مدينة دبي الإماراتية خلال الأيام الماضية، وقابل الطبيب الفرنسي من أجل الاطمئنان على الوضع الصحي لموضع الإصابة بعد العملية.
ويواصل عسيري حالياً برنامجه التأهيلي في مركز “فيفا” المختص بتأهيل المصابين في دبي، على أن يستكمل البرنامج في مدينة جدة في العيادة الخاصة بالنادي.

هدف النصر يقترب من تجديد عقده مع الأهلي السعودي
قترب سلمان المؤشر لاعب وسط أهلي جدة من تجديد عقده خلال الأيام القليلة المقبلة، ليوجه ضربة موجعة للنصر الذي كان يرغب بضمه في الصيف المقبل.
وينتهي عقد المؤشر مع الأهلي في الصيف المقبل، وهو ما جعل العديد من الأندية السعودية ترغب في التعاقد معه.
وحسب ما ذكرته صحيفة “البلاد” السعودية، فإن المؤشر توصل لاتفاق مع إدارة الأهلي لتجديد عقده الذي ينتهي في الصيف القادم، وهو الأمر الذي سيحرم النصر من التعاقد معه.
وأوضح المصدر أن النجم السعوديسيوقع على عقود جديدة تربطه خلال الأيام القليلة المقبلة، لمدة عامين حتى 2023.
ولعب المؤشر معه حتى الآن 178 مباراة، سجل خلالها 24 هدفًا، وصنع 32 آخرين.

ما علاقة السومة؟.. مهند عسيري يكشف أسباب كثرة إصاباته في الأهلي
كشف مهند عسيري مهاجم الأهلي السعودي، عن أسباب كثرة إصاباته وطول مدة غيابه عن الملاعب في الفترة الماضية.
وقال عسيري في تصريحاته عبر قناة دبي الرياضية: “التعرض للإصابات أمر وارد لأي لاعب ولكن عندي كانت بزيادة، وأود أن أوضح للجماهير أن اللاعب حينما يجلس لفترة طويلة على دكة البدلاء لشهر أو شهرين بالتأكيد عند نزوله للملعب يحاول أن يقدم مجهود مضاعف ويساعد الفريق ولذلك يُصاب بشكل سريع”.
وأضاف: “أنا كنت أجلس على الدكة لفترة طويلة والكابتن عمر السومة يلعب بشكل أساسي وهو هداف كبير ويُفيد الفريق دائماً لذلك كنت أحاول تقديم أفضل ما لدي لذلك أتعرض للإصابة أكثر من غيري لأني لي فترة لم ألعب”.
وأكمل: “في فترة سابقة المدرب كريستيان جروس حاول أن يُغير من تكتيكه وبالتحديد في مباراة الرائد بالسنة التي حققنا فيها لقب الدوري وقال لي بعد ذلك أتمنى أن ألعب باثنين مهاجمين”.
وعن أفضل مهاجم في الدوري السعودي، قال: “بالنسبة لي أفضل مهاجم هو عمر السومة وبعده أعتقد عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر فهو لاعب مميز ويتوقع الكرة بشكل جيد”.
وتابع: “المدرب بابلو جويدي كان جيداً ولكن لم يحالفه الحظ معنا ولم تكن هناك مشكلة بيني وبينه على الإطلاق، فقط بعض المشاكل الإدارية، وعلاقتي بجروس كانت جيدة أيضاً”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....