الرئيسيةخليجيةنشرة أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الأربعاء 4/3/2020

سبورت 360– يستعد فريق أهلي جدة لخوض أولى مبارياته مع مدربه الصربي الجديد فلادان ميلوفيتش، وذلك خلال مواجهة الفيحاء، الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرون من منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 34 نقطة.
وكان ميلوفيتش تولى القيادة الفنية للفريق لمدة موسم ونصف خلال الأيام القليلة الماضية، خلفًا للسويسري كريستيان جروس الذي ترك المهمة لمازن بهكلي المدرب الوطني لفترة مؤقتة والذي سلم المهمة للمدرب الصربي.

ويقدم موقع “سبورت 360” نشرة أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الأربعاء.

ميلوفيتش يطلب تقريرًا تفصيليًا عن مصابي الأهلي
طلب فلادان ميلوفيتش، المدير الفني لفريق الأهلي السعودي، تقريرًا تفصيليًا عن حالة اللاعبين المصابين بفريقه وذلك قبل بدأ مهمته بصورة رسمية.
وحسب ما ذكرته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن المدرب الصربي طلب تقريرًا طبيًا عن حالة لاعبيه، والموعد المتوقع لعودة كل لاعب، رغبة في معرفة الأسماء القادرة على المشاركة خلال المواجهات المقبلة بدءا من لقاء الفيحاء الجمعة المقبل.
ويفتقد “الراقي”  خدمات العديد من اللاعبين بسبب الإصابة يأتي في مقدمتهم رباعي خط الدفاع معتز هوساوي ومحمد خبراني ومحمد آل فتيل وعبد الباسط هندي.
فضلاً عن ذلك، فإن الجزائري يوسف بلايلي سيغيب عن المشاركة في مباراة الفيحاء المقبلة للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.
وفي سياق متصل،استعاد الفريق الأهلاوي خدمات الثنائي عبد الفتاح عسيري وزميله ألفيس ستاريش، بعد أن أبدى اللاعبان جاهزيتهما للمشاركة في المباريات.

بماذا يحلم الأهلي السعودي مع ميلويفتش؟
تأمل جماهير الأهلي أن يلعب المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم الصربي فلادان ميلويفيتش، دور المنقذ، وأن يكون لديه العلاج الشافي لآلام النادي التي سببتها الخيبات الكثيرة للفريق في الفترة الأخيرة، وتحديدا عقب تحقيقه الثلاثية في عام 2016، حيث خسر الأهلي بعد هذا التاريخ كل البطولات، وكان أفضل إنجازاته وصافة الدوري والكأس، والتأهل إلى دور الثمانية بدوري أبطال آسيا.
وقال فلادان في المؤتمر الصحفي الاول :” سعيد لتواجدي هنا، لا أحب الكلام الكثير، ولكن  أعد بالعمل مع طاقمي المساعد والعاملين بالنادي ليكون النادي الأهلي دائما في المقدمة”.
وأضاف قائلا:” شاهدت عدد من المباريات وصعب أن أتحدث عن الفترة السابقة، وأمامنا الوقت للعمل من أجل المستقبل”.

أولا: تحقيق كأس الملك بتجاوز النصر في نصف النهائي ومواجهة الفائز من الهلال وأبها
ثانيا: التأهل إلى دور الـ16 بدوري أبطال آسيا والاستمرار في البطولة، وخاصة أن الفريق بات مؤهلا لذلك.
ثالثا: الحصول على المركز الثاني أو الثالث محليا على الأقل
رابعا: توفير إعداد أمثل للفريق قبل انطلاقة الموسم المقبل وجلب صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي السعودي يتلقى دفعة قوية باستعادة نجمين قبل مباراة الفيحاء
انتعشت صفوف فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش، بعودة نجمين في خط الدفاع، قبل مباراة الفيحاء المنتظرة في دوري كأس الامير محمد بن سلمان.
وواصل فريق الأهلي تدريباته الجماعية مساء الثلاثاء استعداداً لملاقاة الفيحاء، وطبق اللاعبون عدداً من الجمل التكتيكية خلاله، ومناورات صغيرة تركزت على السرعة في نقل الكرة.
وشهدت التدريبات الجماعية لفريق الأهلي، مشاركة الثنائي محمد آل فتيل، وعبدالباسط هندي، مدافعي “الراقي”، بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما مؤحراً.
وحصل آل فتيل وهندي على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي للمشاركة في التدريبات الجماعية، ولكن يبقى قرار ظهورهما بمقابلة الفيحاء في يد المدرب الصربي.
رسالة من ميلويفيتش وبن مشعل لجماهير الأهلي قبل لقاء الفيحاء
وجه الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني لفريق الأهلي، والأمير منصور بن مشعل، المشرف العام على الكرة، رسالة لجماهير “الراقي” قبل مواجهة الفيحاء المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
وتحدث بن مشعل في تصريحات نشرها المركز الإعلامي للنادي “الراقي” على الحساب الرسمي عبر موقع “تويتر”، قائلاً: “أهنيء جمهورنا الحبيب بالمدرب الجديد، وبتوفيق الله تمكننا من التوقيع معه، ونتمنى أن يكون فأل خير”.
وأضاف: “أنا عاتب عليكم، نحن كإدارة أدينا الدور المطلوب وواجبنا، وباقي دوركم الآن، نتمنى حضوركم أمام الفيحاء وساندة النادي فهو في حاجة لنا، وحضوركم واجب عليكم”.
وتابع: “وأثق بأنكم ستلبون الطلب وتحضرون المباريات، وفريقنا من أحسن إلى أحسن، ونتمنى منكم المساندة والدعاء، والله لا يخيب آمالنا أو أمالكم”.
في السياق ذاته، قال الصربي ميلويفيتش: “أيها الجماهير، أراكم يوم الجمعة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....