الرئيسيةعالميةنشرة أخبار النادي الأهلي المصري اليوم الثلاثاء 3/3/2020

يقدم سبورت 360 رصداً بآخر أخبار النادي الأهلي الذي يستعد لخوض مباراة قوية وهامة أمام صن داونز الجنوب أفريقي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا موسم 2019- 2020

تدريب الأهلي.. سر الـ 75 دقيقة ومحاضرة فايلر وغياب معلول

واصل النادي الأهلي تدريباته في برايتوريا من أجل مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي، يوم السبت المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
قاد توماس بينكيل، مخطط أحمال النادي الأهلي،  فقرة بدنية مطولة للاعبين في بداية المران، الذي أقيم عصر اليوم على مجمع ملاعب جامعة بريتوريا.

عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، حاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق، الذي أقيم اليوم على مجمع ملاعب جامعة في بريتوريا.
وتحدث فايلر مع اللاعبين عن بعض الجوانب الفنية والخططية المتعلقة بمواجهة صن داونز، المقرر إقامتها على استاد لوكاس موريبي، في الثالثة عصر السبت المقبل، في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.
بدأ علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، بالركض حول الملعب، على هامش مران اليوم، الذي خاضه الفريق على مجمع ملاعب جامعة بريتوريا بجنوب إفريقيا.
ونفذ معلول بعض الفقرات الأخيرة في برنامجه التأهيلي، تمهيدًا لانتظامه في المران الجماعي وتجهيزه، وفقًا لرؤية الجهاز الفني لمباراة صن داونز، التي تقام يوم السبت المقبل.
وكان معلول قد اشتكى من إجهاد في العضلة الأمامية، بعد مواجهة الذهاب أمام بطل جنوب إفريقيا، التي أقيمت على استاد القاهرة مساء السبت الماضي، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد.
التفاصيل من هنا
حكم مباراة الأهلي ضد صن داونز .. العدو الأول لجماهير الأحمر
حالة من القلق الشديد تسيطر على جماهير النادي الأهلي ومسؤوليه، تجاه الحكم الجامبي بكاري جاساما، الذي يقود مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها الثالثة عصر السبت المقبل، على ملعب لوكاس موريبي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وتستعرض السطور التالية تاريخ الحكم الجامبي في إدارته لمباريات بطل مصر، الذي يبقى بمثابة فأل غير طيب على الأهلي وجماهيره.
التفاصيل من هنا
محمود كهربا .. 3 صدمات صعقت الفولت العالي خلال أسبوع
في صفقة مثيرة للجدل ووسط تهليل كبير وإشادة إعلامية وانتقاد أيضا، لقد جلب النادي الأهلي، محمود كهربا بصفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد لمدة 4 سنوات ونصف.
وجلب النادي الأهلي، كهربا من أجل تدعيم صفوفه خلال المتبقي من الموسم الجاري في ظل إصابة نجمه الأول رمضان صبحي الغائب عن صفوف الشياطين الحمر منذ منتصف ديسمبر الماضي حتى الوقت الراهن بسبب تمزق في العضلة الخلفية.
لكن الأمور لم تسير بشكل الجيد مع كهربا داخل النادي الأهلي ببداية بعدم ثقة السويسري رينيه فايلر به كثيرا الذي لم يمنحه مقعد القيادة رغم غياب رمضان صبحي لكن الأمور تحولت 180 درجة بعد أحداث  السوبر المصري عندما دخل نجم اتحاد جدة السعودي السابق في مشادات بل وصلت للاشتباكات مع لاعبي الزمالك.
وتعرض كهربا للإيقاف حتى نهاية الموسم الجاري من قبل اتحاد الكرة المصري على خلفية شغبه وسوء سلوكه في السوبر المصري الذي أقيم بمدينة أبوظبي بالعشرين من فبراير الماضي.
استبعد السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي كهربا من مباراة صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت الماضي التي فاز به الشياطين الحمر بثنائية علي معلول.
الصدمة الثالثة التي تلقها محمود كهربا في غضون أسبوع كانت بالأمس عندما صرح محمد بركات، مدير المنتخب المصري بأن نجم النادي الأهلي لن يتم استدعائه لقائمة الفراعنة لمباراتي توجو 26 و29 من الشهر الجاري في تصفيات أمم أفريقيا 2021.
في النهاية، يحتاج كهربا خلال الأيام المقبلة إلى التركيز بصورة أكبر على مسيرته مع النادي الأهلي والقتال في تدريبات الشياطين الحمر من أجل استعادة ثقة السويسري رينيه فايلر والعودة لقائمة المنتخب المصري في المواعيد المقبلة
التفاصيل من هنا

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....