الرئيسيةخليجيةنشرة أخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس 5/3/2020

سبورت 360– يواصل فريق النصر استعدادته لمواجهة نظيره الفيصلي، السبت المقبل، على ملعب الملك سلمان، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويحتل النصر وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 42 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الهلال المتصدر.
ويقدم موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس.

أسطورة الكويت يتمنى تتويج النصر بجميع البطولات

يتمنى بدر المطوع، مهاجم القادسية الكويتي ونجم النصر السعودي السابق، تتويج “العالمي” بجميع الألقاب وخاصة الدوري السعودي للمحترفين.
وكان المطوع لعب في صفوف الفريق النصراوي لمدة 6 أشهر خلال الفترة من يناير حتى يونيو 2011.
وقال المطوع في تصريحات تلفزيونية: “أهم شيء عندي تحقيق الفريق النصراوي لقب الدوري وجميع البطولات التي يشارك فيها، فقلبي معهم دائما”.
وأضاف: “أتمنى أن يكون لقب الدوري السعودي نصراويًا فهو فريق كبير وأحبه من كل قلبي”.
وأتم تصريحاته بقوله: “من سيتوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين سوف نبارك له”.

فيتوريا يفاضل بين 4 لاعبين لتعويض أمرابط أمام الفيصلي
حدد البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر، 4 بدائل لتعويض الغياب المحتمل للمغربي نور الدين أمرابط في المباراة القادمة ضد الفيصلي في الجولة الـ21 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن فيتوريا قد جرّب خلال المناورة التي أجراها يوم أمس كلاً من؛ عبالعزيز الدوسري وفهد الجميعة ويحيى الشهري وخالد الغنام لاختيار أحدهم ليكون بدلاً من أمرابط.
وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن أمرابط فشل في اجتياز اختبار طبي خضع له بالأمس لتحديد مدى جاهزيته وذلك بعد إصابته بتمزق عضلي مؤخراً.
وعانى أمرابط من الإصابة خلال مباراة النصر والحزم وبالرغم من ذلك شارك بعدها أمام الأهلي بالمباراة التي انتهت 2-2 في الجولة الـ20 من بطولة الدوري السعودي.
وأكدت الصحيفة السعودية أن هناك محاولات لتجهيز نور الدين أمرابط قبل موعد المباراة المقرر إقامتها يوم السبت القادم 7 مارس ضد الفيصلي.

اتفاق رباعي.. هل ترغب الأندية السعودية في إلغاء دوري أبطال آسيا؟
كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس كواليس الاجتماع التنسيقي الذي عقده الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء أمس، مع ممثلي الأندية السعودية المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا 2020.
وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قرر تأجيل الجولة الماضية “الثالثة” من دوري الأبطال، بسبب انتشار فيروس كورونا في عدد من الدول الآسيوية.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن أندية الهلال والنصر والتعاون والأهلي ممثلة السعودية في دوري أبطال آسيا، اقترحت إلغاء البطولة حال استمرار تأجيل الجولات المقبلة.
وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الأندية السعودية اتفقت على لعب المباريات المؤجلة من الجولة الثالثة، في توقيت مباريات دور الـ16 لغرب آسيا، والتي ستُجرى يومي 18 و19 مايو المقبل، وتُرحّل مباريات دور الـ16 من البطولة القارية إلى أغسطس المقبل، المصادف لانطلاق الموسم الرياضي الجديد في السعودية.
وأشارت الصحيفة السعودية، إلى غياب ممثلي لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن الاجتماع، وحضور نعيم البكر رئيس لجنة المسابقات، وحسين الصادق مدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم.
ومن المنتظر أن يقدم إبراهيم القاسم الأمين العام لاتحاد القدم، مقترحات الأندية في الاجتماع الطاريء الذي سيعقده الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الأحد المقبل في دبي، بعد تأجيله لمدة 24 ساعة عن موعده السابق السبت المقبل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....