الرئيسيةخليجيةنشرة أخبار نادي النصر السعودي اليوم الأربعاء 4/3/2020

سبورت 360– يواصل فريق النصر استعدادته لمواجهة نظيره الفيصلي، يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرون من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويحتل “العالمي” وصافة ترتيب جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 42 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الهلال المتصدر.
ويقدم موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي النصر السعودي اليوم الأربعاء.

بالأرقام.. من هو أفضل صانع ألعاب في الدوري السعودي؟

يعد المغربي نور الدين أمرابط نجم نادي النصر، هو أكثر اللاعبين صناعة للفرص في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.
أشار حساب “أوبتا” المتخصص في الإحصائيات الرياضية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إلى أن  نور الدين مرابط قد صنع أكبر عدد من الفرص عامة (75) وأكبر من الفرص من لعب مفتوح (55).
كما صنع المغربي الدولي المتألق أمرابط أكبر عدد من الفرص الخطرة (19) هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي.
وشارك أمرابط مع النصر هذا الموسم في 20 مباراة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين وسجل هدفين وصنع 8 تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق.
ويعد أمرابط أحد أفضل لاعبي الدوري السعودي من الأجانب وخاض خلال الموسم الماضي 2018/19 مع النصر 30 مباراة بمختلف البطولات وسجل 5 أهداف وصنع 10 تمريرات حاسمة “الأكثر في الموسم مناصفةً مع حمدالله”.

شرط يفصل أمرابط عن دعم النصر أمام الفيصلي
كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، شرط يفصل المغربي نورالدين أمرابط، نجم فريق النصر، عن المشاركة مع “العالمي” في مباراته المقبلة ضد الاتفاق، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، ينتظر التقرير الطبي الخاص بتطورات إصابة أمرابط، لتحديد مدى إمكانية مشاركته أمام الفيصلي.
وأوضحت الصحيفة السعودية، أن أمرابط سيخضع لاختبار طبي، اليوم، للاطمئنان على إصابته، ومعرفة مدى جاهزيته للدخول في التدريبات الجماعية.
وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن النجم المغربي قد خضع لجلسات علاجية مكثفة، أمس، وواصل تمارينه التأهيلية بالجري حول الملعب بعد إصابته بتمزق في عضلة الفخذ.

نقطة ضعفه.. تحذير خاص من فيتوريا للاعبي النصر قبل لقاء الفيصلي
كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن توجيه البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، تحذيراً خاصاً للاعبي “العالمي” قبل مواجهة الفيصلي المقبلة، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن فيتوريا قد طلب من لاعبي النصر ضرورة التركيز منذ الدقائق الأولى في لقاء الفيصلي، كونه يعد خصماً لا يستهان به.
وأوضحت الصحيفة السعودية، أن المدرب البرتغالي طالب لاعبي النصر أيضاً بضرورة التركيز على إنهاء الهجمة بشكل جيد، وعدم تكرار ضياع الفرص والذي يعد نقطة ضعف “العالمي”، حيث خصص جزءاً كبيراً من تحضيراته لمعالجة الأخطاء الهجومية.

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، فرص مشاركة الثلاثي عبدالله مادو، وعبدالله الخيبري، وفراس البريكان، لاعبو النصر، في مواجهة الفيصلي المقبلة، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فقد تضاءلت فرص مشاركة مادو والخيبري والبريكان مع النصر في مباراة الفيصلي، بسبب عدم اكتمال جاهزيتهم.
وأوضحت الصحيفة السعودية، فإن الجهاز المساعد للمدرب البرتغالي، قد أكد حاجة مادو والخيبري والبريكان إلى جرعات لياقية بعد انخفاض معدلهما اللياقي لملازمتهما العيادة الطبية طيلة الأسابيع الأربعة الماضية.
وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن جهاز فيتوريا المساعد لا يمانع وجود الثلاثي على مقاعد بدلاء أمام الفيصلي، ولكنه يفضل تأجيل عودتهما إلى حين اكتمال معدلهما اللياقي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....