الرئيسيةخليجيةنشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 5/3/2020

سبورت 360 – يخوض فريق الهلال مباراة قوية ضد الاتفاق يوم السبت 7 مارس وذلك يأتي ضمن منافسات مباريات الجولة الـ21 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستضيف استاد “جامعة الملك سعود” مباراة الهلال والاتفاق يوم السبت 7 مارس وذلك في تمام الساعة الـ8:40 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:40 بتوقيت أبو ظبي.
ويأتي الهلال في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 47 نقطة من 20 مباراة، ويسعى الهلاليون لمواصلة انتصاراتهم وعدم التعثر خاصةً في ظل ملاحقة النصر صاحب الـ42 نقطة.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 5/3/2020:
البريك: لدينا هدف مهم وسنضحي من أجله

قال محمد البريك في تصريحاته عبر المؤتمر الصحفي للمباراة: “سمعنا تصاريح بعض اللاعبين في الأيام الماضية عن محاولة إيقافنا، ولكن هذا الشيء لا يعنينا، نتدرب ونستعد بشكل جيد لتحقيق الفوز”.
وكان فيليب كيش لاعب الاتفاق قد خرج في تصريح تلفزيوني سابق وأشار إلى رغبته في الفوز على الهلال من أجل إيقافه وإعطاء فرصة للنصر لتقليص الفارق.
وأضاف البريك: “استعدينا بشكل جيد هذا الأسبوع، ونخوض تدريباتنا بكل حماس وشغف، لدينا هدف مهم، وسنعمل بكل تضحية كلاعبين لتحقيق هذا الهدف”.
وأكمل: “نواجه منافساً متطوراً من جميع الجوانب، وتركيزنا حالياً ينصب نحو تحقيق الفوز في العشر مباريات المتبقية ومواصلة صدارتنا”.
لوشيسكو يكشف هدف الهلال وغياباته قبل مواجهة الاتفاق
كشف الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، هدف “الزعيم” وغياباته قبل مواجهة الاتفاق المنتظرة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
وتحدث لوشيسكو في المؤتمر الصحفي الذي يبسق المباراة قائلاً: “كان لدينا وقت كافي طوال الأسبوع الماضي، واستعدينا بشكل جيد وحللنا الخصم بالشكل المطلوب”.
وأضاف: “أرى في وجوه اللاعبين من خلال التدريبات، الرغبة والحماس لخوض المباريات وتقديم المستوى المأمول وتحقيق النتائج الإيجابية، وليس لدينا غيابات سوى عبدالله عطيف وعبدالله الحافظ وقد يغيب محمد الشلهوب لعدم اكتمال جاهزيته”.
وتابع: “هدفنا واضح، وهو الفوز في كل مباراة نخوضها، والاتفاق واحد من الفرق التي تملك التنظيم الجيد، يجب علينا أن نفكر في كيفية ايقاف خطورته وفرض شخصيتنا في المباراة”.
وواصل المدرب الروماني: “أي فريق أو أي لاعب يواجهنا يقدم أفضل مباراة له في الموسم، يلوعب مباراة استثنائية غير عن بقية المباريات، لهذا يجب ان نتعامل مع كل مباراة بحذر، وسمعنا تصاريح بعض اللاعبين في الأيام الماضية عن محاولة إيقافنا، ولكن هذا الشيء لا يعنينا، نتدرب ونستعد بشكل جيد لتحقيق الفوز”.
تحديد موقف الشلهوب من دعم الهلال أمام الاتفاق
وفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن لوشيسكو يميل لاستبعاد الشلهوب من مواجهة الاتفاق، بالرغم من مشاركته في التدريبات الجماعية لفريق “الزعيم” مساء أمس.
وأوضحت الصحيفة السعودية، إلى أن اتجاه لوشيسكو لعدم الاعتماد على الشلهوب أمام الاتفاق وخروج اللاعب من حساباته، بسبب عدم اكتمال جاهزية قائد الهلال، العائد من الإصابة مؤخراً.
وكان الشلهوب قد تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، أثناء مشاركته مع الهلال ضد شاهر خودرو في افتتاح دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، بالعاشر من شهر فبراير الماضي.
عطيف يكشف تفاصيل برنامجه العلاجي
كشف عبدالله عطيف لاعب وسط الهلال، عن تفاصيل برنامجه العلاجي الذي سيخضع له بعد أن أجرى عملية الرباط الصليبي يوم الثلاثاء الماضي.
وقال عبدالله عطيف في تصريحاته عبر برنامج “في المرمى” عبر قناة العربية، اليوم: “عملية الرباط الصليبي تمت بطريقة ناجحة وسأعود أقوى وأن شاء الله إنها خيرة”.
وأضاف: “العلاج الطبيعي سيبدأ بعد 5 أيام سيكون تأهيلي لثلاث أسابيع في برشلونة وبعدها 3 أشهر في الهلال وأسبوعين في مدينة بولونيا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....