الرئيسيةمحليةنصار : كاظمة لم يفقد الامل في المركز الرابع ونفقد الظفيري امام...

الرياضي :

قال مساغد المدرب في نادي كاظمة وليد نصار بان البرتقالي مستعد تماما للمباراتين المقبلتين ضمن فعاليات دوري فيفا لكرة القدم حيث تجري تدريبات الفريق بشكل طبيعي من دون الدخول في معسكر مغلق معنبرا بانه لا جدوى على الاطلاق من اقامة معسكر خاصة وان الفريق لا ينافس على اللقب فيما شدد على ان كاظمة يسعى للمنافسة على احد المركزين الرابع او الخامس على اقل تقدير خاصا وان كاظمة حصد رابع الدوري في الموسم الماضي ومن ثم فانهاء الموسم في المركز السادس يعد تراجعا في المستوى .

وحول غيابات الفريق عن المباراة المقبلة امام النصر قال نصار بان كاظمة كال الهدد باستثناء غياب اللاعب عبد الله الظفيري فقط بداعي الايقاف مبينا ان الفريق يملك البدائل القادرة على سد غياب الظفيري خلال المباراة خاصة وان الجهاز الفني يعتمد على الجميع ولا فرق بين لاعب اساسي واخر احتياطي .

وعن موفف اللاعب طلال الفاضل الذي كان قد تعرض للاصابة سابقا قال بان حالة اللاعب تتحسن وفادر على العودة بشكل طبيعي وسيحسم الجهاز الفني موقفه قبل اللقاء مباشرة حيث لا يمكن المخاطرة باللاعب دون الناكد من سلامته التامة وقدرته على اللعب بدون مشاكل .

واعتبر نصار بان تصعيد عدد كبير من اللاعبين الشباب هذا الموسم ومنحهم فرص اكبر للمشاركة يعتبر من ابرز مكاسب كاظمة خاصة وانهم جميعا ينتظرهم مستقبل جيد جدا بمزيد من العمل والاجتهاد واكتساب الخبرات بشكل اكبر وهو ما يبعود بالايجاب على الفريق .

واكد نصار بان موقف اللاعبين المحترفين سيتم تقييمه من قبل لجنة الكرة ومجلس الادارة بعد نهاية الموسم من اجل الاستقرار على مصيرهم وامكانية بقاءهم من عدمه حيث ان التركيز الان على مباراني خيطان والنصر ونأمل الخروج بست نقاط من المباراتين .

وتطرق للحديث عن حالة اللاعب حسين كنكوني قال بانه مازال يخضغ للعلاج في قطر والجهاز الطبي يتابع الحالة بشكل كبير للوقوف على اخر تطورات حالته لتحديد موعد عودته مرة اخرى الى المشاركة في التدريبات الجماعية ومتوقع ان يبدأ الموسم مع كاظمة بحالة جيدة .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة