الرئيسيةالدورى الاسبانىنصف فريق برشلونة سيتعرض للإصابة خلال شهر واحد فقط

برشلونة

وكالات : ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن هناك حالة من القلق في برشلونة من الإصابات التي يمكن أن يتعرض لها اللاعبين بعد استئناف الموسم الحالي في مطلع شهر يونيو القادم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن أطباء برشلونة أرسلوا تقريراً للجهاز الفني بوجود خطر كبير على اللاعبين من الإصابات، ونحن هنا لا نتحدث عن فيروس كورونا المستجد، وإنما الإصابات العضلية.
وأضاف التقرير أن أطباء النادي الكاتالوني يتوقعون إصابة من 5 إلى 10 لاعبين خلال الشهر الأول فقط بعد استئناف الموسم، وذلك على الرغم من فترة التحضير الطويلة التي سيخوضها الفريق قبل انطلاق المباريات.

لماذا يشعر أطباء برشلونة بالقلق؟
يعود سبب مخاوف أطباء برشلونة من الإصابات إلى فترة التوقف الطويلة التي امتدت لشهرين، والتي ستؤثر حتماً على لياقة اللاعبين التنفسية والبدنية، فدائماً تزداد الإصابات في بداية أي موسم، وهو ما سينطبق على المرحلة القادمة.

كما أن الوضع أخطر من بدايات الموسم الاعتيادية، لأن الفترة القادمة ستشهد خوض برشلونة مباراتين كل 3 أيام لحين الانتهاء من بطولة الليجا، من ثم سيبدأ الفريق رحلته في دوري أبطال أوروبا خلال شهر أغسطس، دون أن ننسى درجات الحرارة العالية بالصيف التي ستزيد من احتمالية الإصابات بحسب رأي الأطباء.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة