الرئيسيةمحليةنصف مليون دولار تغير مسار الايراني طارمي من لخويا للقادسية

 

 

الرياضي :

 

استطاعت إدارة نادي القادسية مجددا في التعاقد مع مهاجم نادي بيرزوي الايراني لكرة القدم مهدي طارمي بعد أن نجحت في تغير مسار الصفقة من لخويا القطري ومن قبله مواطنه العربي والاول كان الاقرب لاتمام الصفقة.
وغادر وفد من نادي القادسية إلى ايران للاجتماع بالاعب وادارة نادي بيروزي للاتفاق على باقي تفاصيل الصفقة.
وكان الاصفر هو البادئ في مفاوضات ضم طارمي لكن تدخل الاندية القطرية التي اغرت اللاعب بالاموال ادت إلى تعثر انتقاله ،ولكن استخدام إدارة الملكي لنفس السلاح حيث رفعت سعر اللاعب إلى مليون و200 الف دولا بزيادة نصف مليون بعد أن قدم لخويا القطري 700 الف دورلا ونادي اوروبا 250 الف دولار.
الجدير بالذكر أن مفاوضات الملكي التي جرت في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قد توقفت بسبب رفض مدرب الفريق الايراني فكرة ترك اللاعب للعب في الدوري الكويتي.
ويعد طارمي من المهاجمين المميزين في ايران ويمتاز بالطول وهو مهاجم مشاكس ويجيد ضربات الرأس وكان أخر هدف سجله في مرمي الهلال السعودي في ذهاب دور ال16 لدوري ابطال أسيا.
وتسعى إدارة الاصفر للتعاقد مع مهاجم يلبي طموحات النادي بعد أن فشل السويسري دانييل الذي أنهى الملكي تعاقده معه في ملئ الفراغ الذي تركة السوري عمر السومه قبل انتقاله للاحتراف في صفوف هلي جدة السعودي.
وكانت إدارة الملكي قد اخفقت مرات عدة في اختيار مهاجم كفء في الفترة الماضية حيث تعاقدت مع البرازيلي سيلفا وتم الاستغناء عنه ولحق به الاوزبكي ايفان الذي تم التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
وكان الاصفر المتوج مؤخرا بكأس الامير على حساب السالمية قد جدد للمدافع الغاني رشيد صوماليا لمدة ثلاث سنوات وكذلك اقتربت إدارة النادي من اقناع اللاعب النيجيري عبد الله شيهو للتجديد لمدة مواسم واحد.
ويعيش القادسية فترة صعبة هذا الموسم بعد أن احتل ترتيب لا يليق به في الدوري الممتاز وخرج بالمركز الرابع،لكنه استطاع أن يختتم الموسم بشكل يرضي جماهير وتأهل إلى دور الثمانية لكاس الاتحاد الأسيوي على حساب الوحدات الاردني.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....