الرئيسيةالدوري الانجليزينظام رونالدو الغذائي يثير استياء لاعبي مانشستر يونايتد

بول بوجبا – كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد

وكالات : كشفت صحيفة آس الإسبانية عن استياء لاعبي مانشستر يونايتد من الأطعمة الغذائية التي يفرضها كريستيانو رونالدو في قائمة الطعام منذ عودته إلى النادي، وذلك في ظل اتباع النجم البرتغالي نظاماً غذائياً صارماً للغاية.

وكانت بداية رونالدو مع مانشستر يونايتد مثالية في المباريات الأولى، حيث نجح في تسجيل 4 أهداف خلال أول 3 مباريات، ويعتقد الكثيريون أن دوره في النادي لا يقتصر فقط على الإضافة التي يقدمها داخل الملعب، بل يتجاوز الأمر ذلك بكثير.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رونالدو طلب من الطهاة في مانشستر يونايتد إدراج بعض المأكولات التي يفضلها على لائحة الطعام، ومن ضمنها وجبة برتغالية تصنع من البيض وسمك القد، لكنها لم تحظى بإعجاب زملائه في الفريق.

نجوم مانشستر يونايتد لا يتجرؤون على تناول الحلويات بوجود رونالدو
وبحسب مصدر موثوق داخل نادي مانشستر يونايتد، فإن رونالدو يتبع في نظامه الغذائي الأطعمة التي تحتوي على الكثير من البروتينات، مثل شرائح لحم الخنزير والبيض والأفوكادو، كما أنه يحب تناول الأخطبوط، وهو طبق ليس مفضلاً بالنسبة لزملائه على الإطلاق. بينما يطلب الدون من طهاة النادي إعداد هذه الأصناف خلال فترة الغداء بعد التدريبات.
قصص سبورت 360

وأضاف المصدر أن لاعبي مانشستر يونايتد لم يتجرؤوا على الاقتراب من فطيرة التفاح أو الكعكة المعتادين على أكلها يوم الجمعة، وذلك خوفاً من ردة فعل رونالدو على ذلك.
ومن الواضح أن النظام الغذائي الذي يتبعه الدون كان له نتائج إيجابية جداً على حالته البدنية، فهو الآن في سن 36 عاماً، وما زال يلعب بأعلى مستوى، ويملك بنية جسدية قوية جداً.
قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة