الرئيسيةخليجيةنفط الوسط للتعويض أمام الجيش آسيوياً

الرياضي:

يأمل نفط الوسط وصيف الدوري العراقي بلوغ ربع النهائي على حساب الجيش السوري عندما يلتقيه الأربعاء في العاصمة الإيرانية طهران، ضمن منافسات ثمن نهائي مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتصدر نفط الوسط المجموعة الثانية برصيد (15 نقطة) فيما تأهل الجيش بعد حلوله ثانيا في الرابعة.

يخوض نفط الوسط المباراة على وقع إخفاقه بالاحتفاظ بلقب مسابقة الدوري ما يدفعه لتعويض ذلك عبر بوابة هذه المسابقة الأسيوية.

ويعتمد نفط الوسط على مجموعة من اللاعبين من بينهم الحارس الدولي نور صبري والدوليين السابقين صالح سدير وكرار جاسم إلى جانب اعتماده على السوري نديم صباغ ومواطنيه علاء الشبلي وثامر الحاج ومرديك مردكيان.

مدرب نفط الوسط ثائر احمد أعرب عن أمله في انتزاع فوز ثمين “ربما سيدفعنا للمزيد من النتائج الجيدة ودافعا لتحقيقها، لذلك سنخوض مباراة استثنائية لمشوارنا في المسابقة”.

وأضاف احمد” إنها مباراة صعبة لكونها  فاصلة وحاسمة بل انعطافية للفريقين، من يفوز سيستمر في المنافسة ومن ينهزم سيودع، لذلك علينا ان نفوز لكي نبقى في دائرة المنافسة، ولاعبونا يدركون جيدا هذه الافتراضات”.

ويلتقي الاربعاء ايضا كيتشي من هونغ كونغ مع بنغالورو الهندي وجوهور دار التعظيم الماليزي الوحيد الذي حقق 6 انتصارات في دور المجموعات مع كايا الفيليبيني.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة