Home عالمية نقاط ليل هدف سان جيرمان في الدوري الفرنسي

نقاط ليل هدف سان جيرمان في الدوري الفرنسي

نقاط ليل هدف سان جيرمان في الدوري الفرنسي

 
 

باريس- ا ف ب: يطمح باريس سان جيرمان إلى تحقيق الفوز الأول من أصل 5 انتصارات تضمن له اعتلاء منصة التتويج للمرة الرابعة على التوالي عندما يستضيف السبت ليل في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
ويتصدر فريق العاصمة الفرنسية الترتيب برصيد 69 نقطة بفارق 24 نقطة عن مطارده المباشر موناكو (45)، وبات بحاجة إلى 15 نقطة فقط لإحراز اللقب الرابع على التوالي في حال فوز منافسه في جميع مبارياته.
ويملك سان جيرمان الذي تأهل إلى ربع نهائي مسابقة كأس فرنسا التي يحمل لقبها بفوز واضح على ليون 3-صفر، جميع المؤهلات لتحقيق فوز سهل على ليل على ملعب بارك دو برانس في العاصمة بعد يومين من تجديد الثقة بالمدرب لوران بلان وتمديد عقده حتى نهاية يونيو 2018.
ويعول باريس سان جيرمان بشكل خاص على صاحب الثنائية في المباراة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش متصدر ترتيب الهدافين في الدوري برصيد 21 هدفاً بفارق 9 أهداف عن صاحب المركز الثاني، إضافة إلى مجموعة كبيرة مثل الأوروجوياني ادينسون كافاني والأرجنتيني انخل دي ماريا والبرازيليين تياجو موتا ولوكاس، وبعضهم لا مكان له أساسيا لكثرة النجوم.
في المقابل، يحتل ليل صاحب النتائج المتذبذبة (6 انتصارات و7 هزائم و12 تعادلا) المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن صاحب المركز الثامن عشر الذي يهبط في نهاية الموسم إلى الدرجة الثانية.
ولن يكون اللقاء في إياب الدوري الأخير بين الفريقين اللذين سيتقابلان مجدداً في نهائي مسابقة كأس الرابطة في 23 أبريل على ملعب “استاد دو فرانس” في العاصمة، علماً بأن سان جيرمان هو بطل المسابقة في الموسمين الأخيرين.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here