الرئيسيةالدورى الاسبانىنواح في صحف مدريد بعد السقوط المدوي أمام ريال بيتيس

كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد

 عاش ريال مدريد ليلة سيئة للغاية بعد خسارته المفاجئة أمام ريال بيتيس 1-2 في الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني، والتي فقد على إثرها فرصة استعادة الصدارة من غريمه برشلونة الذي تقدم عليه بفارق نقطين بعد فوزه على ريال سوسيداد أول أمس بنتيجة 1-0.

ريال مدريد قدم مباراة تعيسة وبأداءٍ “رديء” كما وصفته صحف العاصمة الإسبانية مدريد، وهو ما جعل زين الدين زيدان يتعرض لانتقادات حادة رفقة لاعبيه من قبل جموع الصحفيين.
لا يمكن أن يكون أسوأ من ذلك! هل ريال مدريد يريد حقاً لقب الدوري الإسباني؟

هذا ما اختارته شبكة ديفينسا سنترال كعنوان رئيسي يتصدر واجهة موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت بعد خسارة ريال مدريد من ريال بيتيس، الريال خيب الآمال تماماً من وجهة نظر الديفينسا التي أضافت “الفريق الأبيض ظهر وكأنه غير مبالي، ولا يرغب بتحقيق الانتصار، وكأنهم لا يتنافسون على لقب الدوري، وكأن الأمر لا يعنيهم”.
بدوره يرى الكاتب كارلوس كاربيو من صحيفة ماركا الإسبانية بأن ريال مدريد يمكن أن يقدم أداءً أسوأ من الذي قدمه ضد ريال بيتيس، لكنه سيفعل ذلك حينما يريد أن “يرمي البطولات في البحر”.

صحفي الماركا أبدى تعجبه من سرعة انهيار ريال مدريد، فبعد شوط ثاني إيجابي ضد برشلونة قدم الفرق أسوأ شوط له في الموسم ضد بيتيس، وهو ما أجبره على القول “ريال مدريد مصمم على التخلي عن بطولة الدوري الإسباني كما جرت العادة مؤخراً… شيء مؤلم جداً أن لا تستغل هشاشة برشلونة حالياً”.
ملخص سقوط “ريال مدريد” أمام @RealBetis و فقدانه ترتيب صدارة #LaLigaSantander 📺⚽#RealBetisRealMadrid 2-1 pic.twitter.com/u7Wkv0Mgnt
— LaLiga (@LaLigaArab) March 8, 2020

ولم يكن هذا كلام ماركا الوحيد الموجه ضد زيدان ولاعبيه، ففي تقرير آخر استعرضت فيه الصحيفة الانهيار الذي يحصل في نتائج الفريق مؤخراً، فهو لم يحقق سوى انتصار وحيد في آخر 4 جولات من الدوري الإسباني مهدراً 8 نقاط ليجعل وضعيته في صراع تحقيق اللقب معقدة، وسبق ذلك الخسارة من ريال سوسيداد 3-4 وتوديع بطولة كأس الملك، بالإضافة إلى الخسارة 1-2 من مانشستر سيتي في البرنابيو ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو ما يعني بأن الريال يسير على طريق خسارة كل الألقاب في نهاية الموسم.
الصحيفة اليومية العامة البايس كان لها من انتقاد ريال مدريد نصيب هي الأخرى، حيث عنونت في قسمها الرياضي “أسوأ مدريد” وأضافت في عنوان فرعي “ريال مدريد بلا روح، وبلا كرة قدم يهدي الصدارة لبرشلونة”.
وعبر الصحفيون الموالون لريال مدريد عن غضبهم الشديد من أداء الفريق عبر إذاعة ديفينسا سنترال، ألفارو بينتو لم يتمالك نفسه قائلاً “أنا حائر ومشوش، ماذا بكم؟ أنتم تلعبون على لقب الليجا” بينما كانت نبرة رونسيرو أكثر حدة منتقداً نجوم الفريق “يبدو أن اللاعبين يقضون أيامهم في الفندق ولا أحد يخبرهم ما الذي ينتظرهم على المحك”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة