Home خليجية نور يتحجج بغياب الدوليين بالخسارة أمام أهلي جدة

نور يتحجج بغياب الدوليين بالخسارة أمام أهلي جدة

نور يتحجج بغياب الدوليين بالخسارة أمام أهلي جدة

 

 

الرياض (د ب أ)- أرجع محمد نور لاعب وسط وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي هزيمة فريقه في الديربي أمام جاره الأهلي في الدوري السعودي إلى غياب اللاعبين الدوليين عن تدريبات فريقه خلال الفترة الأخيرة.

وأشار نور في تصريحات تليفزيونية، عقب انتهاء المباراة التي انتهت بفوز الاهلي 3/صفر في ختام مباريات الجولة الثامنة من الدوري السعودي، إلى أن فريقه استعد لاستئناف بطولة الدوري، في ظل غياب 12 لاعبا عن فريقه، وانضمامهم إلى المنتخبين الأول والأولمبي.

وتابع: “بدأنا الاستعداد بشكل جيد، فقط منذ ليلة الخميس الماضي، أعتقد أن التحضيرات لم تكن بالشكل الأمثل، وأعتذر لجماهير الفريق عن الهزيمة”.

وأكد: “خسارة الديربي ليست نهاية المطاف، القادم سيكون أفضل، صحيح أننا لم نؤد بشكل جيد داخل الملعب، ولكن المشوار لا يزال طويلا”.

وعقب نور على حكم المباراة، وقال: “لا أعرف كيف يدير المباراة بهذا الشكل، كانت لنا ثلاث ركلات جزاء، لم يحتسب أي منها، مقابل تهاونه مع لاعبي الأهلي”.

وبخصوص المشاحنات بين مدرب اتحاد جدة لازلو بولوني والجماهير، أوضح: “أرفض التعليق على مثل هذه الأمور، كل ما ينبغي قوله، هو أن الفريق ككل لم يكن موفقا أمام الأهلي”.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here