الرئيسيةعالمية«نوير» يثير الشكوك حول عودته للملاعب!

برلين -د ب أ: قال مانويل نوير، نجم حراسة مرمى المنتخب الألماني وفريق بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندزليجا)، إنه ربما يغيب لفترة أطول من المتوقعة، بسبب إصابته بكسر في القدم.

وقال نوير، في تصريحات للقناة الفضائية لنادي بايرن ميونيخ، إن عملية التعافي مستمرة، ولكن “قد يستغرق الأمر (التعافي) نصف العام”.

وكان نوير قد أصيب بكسر شعري في القدم في سبتمبر الماضي، وأشارت التوقعات في البداية إلى إمكانية عودته للملاعب في يناير المقبل.

ولكن في حالة استمرار برنامج التعافي حتى مارس المقبل، سيعود بذلك إلى الملاعب قبل ثلاثة أشهر فقط من انطلاق نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وأوضح نوير “الأمور تسير جيدا فيما يتعلق بإعادة التأهيل لدي شعور إيجابي للغاية”.

وأكد نوير أن هدفه يتمثل بوضوح في المشاركة ضمن المنتخب الألماني في رحلة الدفاع عن لقب المونديال، واصفا الهدف بأنه “حلم لنا جميعا.” ولم يشارك نوير مع المنتخب الألماني في أي مباراة خلال العام الجاري، وأناب عنه مارك أندري تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الأسباني، والذي
توج مع المنتخب بلقب كأس القارات 2017.

وذكر يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني إنه يتوقع استعادة نوير لياقته قبل كأس العالم.

وتجدر الإشارة إلى أن نوير كان قد تعرض لإصابة في الكتف في أواخر موسم 2013-2014 لكنه استعاد لياقته في الوقت المناسب وشارك في مونديال البرازيل 2014.

وقال لوف “بالطبع أتمنى أن يعود مانويل نوير للتدريبات بأسرع شكل ممكن وأن يعود للمشاركة في المباريات أعرف أن نوير يمكنه ياستعادة أفضل مستوياته خلال شهرين أو ثلاثة أشهر.. لقد كان أفضل حارس مرمى في العالم خلال الأعوام الأخيرة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة