Home عالمية برشلونة يبحث عن الانتصار على بايرلبفركوزن

برشلونة يبحث عن الانتصار على بايرلبفركوزن

برشلونة يبحث عن الانتصار على بايرلبفركوزن

ا ف ب – يدخل باير ليفركوزن الالماني الى مباراته في المجموعة الخامسة، وضيفه برشلونة الاسباني حامل اللقب الذي ضمن تأهله الى الدور الثاني للمرة الثانية عشرة على التوالي اضافة الى تصدره ايضا، وهو يبحث عن وضع حد لمسلسل هزائمه امام العملاق الكاتالوني الذي خرج فائزا من المباريات الست التي جمعته بمنافسه.

وسيكون ليفركوزن مطالبا بالفوز على رجال المدرب لويس انريكي من اجل الابقاء على حظوظه المرتبطة بعدم فوز روما الايطالي على ضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي في المباراة الثانية.

ويتصدر برشلونة الذي اكتسح روما 6-1 في الجولة السابقة في نتيجة مقاربة لتلك التي حققها ضد ليفركوزن بالذات (7-1) في الدور الثاني من موسم 2011-2012، برصيد 13 نقطة من اصل 15 ممكنة وبفارق 7 نقاط عن كل من الفريقين الالماني والايطالي، فيما يحتل باتي المركز الاخير برصيد 4 نقاط ما يعني انه يملك ايضا فرصة التأهل لكن عليه الفوز على روما وانتظار خدمة من النادي الكاتالوني المتوقع ان يخوض لقاء غد بتشكيلة معدلة من اجل اراحة بعض اللاعبين استعدادا لكأس العالم للاندية.

وسيسعى برشلونة دون شك الى محاولة انهاء الدور الاول دون هزيمة للمرة الاولى منذ موسم 2011-2012 وهذا الامر في متناوله خصوصا انه يواجه فريقا يعاني محليا حيث يحتل المركز الثامن في الدوري بعد خسارة السبت امام هرتا برلين (1-2).

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here