الرئيسيةالدورى الاسبانى#نيمار ضد #رونالدو في لقاء الأبطال !

نيون -أ ف ب: سيتجدد الموعد بين النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار بعدما وقع ريال مدريد الساعي الى تكرار سيناريو منتصف الستينات واحراز اللقب للمرة الثالثة على التوالي، في مواجهة باريس سان جيرمان بموجب قرعة الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأسف اسطورة ريال ايميليو بوتراجوينو الذي يشغل حاليا منصب مدير النادي الملكي، لوقوع فريقه في مواجهة منافس مثل سان جيرمان في هذه المرحلة المبكرة من البطولة، قائلا “لعب الحظ دوره فريقان بهذه الإمكانيات سيتواجهان في الدور ثمن النهائي وأحدهما سيودع البطولة”.

واشار لشبكة “بي ان سبورتس” الناطقة بالإسبانية “أعتقد أن المواجهة بينهما مبكرة، إذا ما أخذنا بعين الاعتبار بأنهما من الفرق المرشحة لاحراز اللقب”.

وأنفق سان جيرمان الذي سبق له أن تواجه مع ريال مرة واحدة في دوري الأبطال وكانت في دور المجموعات لنسخة 2015-2016 حين تعادلا صفر-صفر في باريس وفاز النادي الملكي 1-صفر على أرضه، أموالا طائلة لتعزيز صفوفه ومحاولة الفوز باللقب للمرة الأولى في تاريخه، وكان ابرز تعاقداته نيمار الذي كلفه 222 مليون يورو لفك ارتباطه ببرشلونة.

وتحدث بوتراجوينو عن سياسة النادي الباريسي الذي ضم ايضا كيليان مبابي من موناكو في صفقة ستكلفه الصيف المقبل 180 مليون يورو، قائلا “يعززون صفوفهم بلاعبين رائعين كل صيف قوتهم تزداد طيلة الوقت وقدموا أداء مثاليا الى حد كبير في دور المجموعات” حيث تصدروا امام بايرن ميونيخ الذي الحق بهم هزيمة وحيدة هامشية في الجولة الختامية (1-3).

ومن المؤكد أن الجميع بانتظار المواجهة بين رونالدو، المتوج بجائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة في مسيرته، ونيمار الذي دافع عن الوان الغريم التقليدي برشلونة من 2013 حتى الصيف المنصرم وتوج معه باللقب القاري عام 2015 وبالدوري الإسباني مرتين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة