الرئيسيةالدورى الاسبانىنيمار يرفض 40 مليون يورو راتب من سان جيرمان !

باريس- ا ف ب – كان باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم في المواسم الاربعة الاخيرة مستعدا لدفع البند الجزائي وضم المهاجم البرازيلي نيمار الصيف الماضي، قبل تعثر المفاوضات ثم تمديد عقده مع برشلونة الاسباني، بحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية.
وكشفت الصحيفة الواسعة الانتشار اسرار مفاوضات النادي مع والد نيمار ووكيل اعماله، لضم لاعب سانتوس السابق من اجل تعويض انتقال السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الى مانشستر يونايتد الانجليزي. بيد ان برشلونة بطل اسبانيا اعلن الجمعة الماضي ان مهاجمه البرازيلي مدد عقده معه حتى 30 يونيو 2021.
يذكر ان وكيل اللاعب فاغنر ريبيريو قال الصيف الماضي: “اقترب نيمار من الانضمام الى سان جيرمان، حيث كان سينال 40 مليون يورو سنويا. كان قريبا ايضا من الانضمام الى مانشستر يونايتد (الانجليزي)، لكنه مدد عقده براتب اقل مع برشلونة لانه اراد البقاء هناك. كان سان جيرمان مستعدا لدفع البند الجزائي في عقده والبالغ 190 مليون يورو”.
واشارت ليكيب الى ان والد نيمار طالب براتب سنوي لابنه يبلغ 25 مليون يورو من دون ضرائب، فيما كان فريق العاصمة الفرنسية مستعدا لدفع 15 مليون يورو، وهو المبلغ الذي سيناله بعد تمديد عقده مع برشلونة، كما طالب بتسديد فواتير ابنه الضريبية في البرازيل والبالغة 45 مليون يورو، ما رفضه الطرف الباريسي المستعد لتسديد البند الجزائي.
وتحدثت الصحيفة عن لقاءات في ابريل الماضي بين اوليفييه ليتانغ المدير الرياضي المساعد في سان جيرمان انذاك مع ريبيرو ووالد نيمار في ساو باولو، وذكرت تقارير في مايو الماضي عن لقاء بين ناصر الخليفي رئيس النادي وليتانج مع وكلاء نيمار في جزيرة ايبيزا الاسبانية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة