الرئيسيةمحليةنيمار يغيب عن لقاء بيرو بسبب الإنذار الثاني

سانتياجو دي تشيلي (د ب أ):

تأكد غياب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن مباراة منتخب بلاده الأخيرة في دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا أمام المنتخب الفنزويلي الأحد المقبل بعد أن حصل على البطاقة الصفراء الثانية له على التوالي أمام كولومبيا ويغيب بذلك بشكل مبدئى عن مباراة البرازيل القادمة فى المجموعة مع احتمال غيابه اكثر من مباراة بعد طرده بعد نهاية اللقاء عقب شجار مع لاعب كولومبيا كارلوس باكا.

وحصل نيمار على بطاقة صفراء في المباراة في الدقيقة 45 بعد أن لمس الكرة بيده.

وكان داني ألفيش قد قام بتمريرة عرضية متقنة سددها نيمار برأسه قبل أن يتصدى لها الحارس الكولومبي لترتد مرة أخرى في يد النجم البرازيلي، وهو ما اعتبره حكم اللقاء تعمد من اللاعب لإيداع الكرة في الشباك باليد.

ونال نيمار الإنذار الأول في مباراة البرازيل أمام بيرو عندما حاول نجم  إزالة الرذاذ المتلاشي الذي كان يستخدمه حكم اللقاء في تحديد المسافات  أثناء تنفيذ الضربات الحرة.

وسبق للمدير الفني للمنتخب البرازيلي كارلوس دونغا الإعراب عن قلقه حيال  احتمالية حصول نيمار على الإنذار الثاني.

وقال دونغا: “ينتابنا الشعور بالقلق من البطاقات الصفراء منذ البداية.. علينا التحدث للحيلولة دون وقوع مثل تلك الأشياء”.

وأضاف دونغا: “خلال توهج الأجواء في المباراة لا يمكن أن يكون التركيز  كاملا.. لقد حصل على بطاقة صفراء لأن الحكم لم يدرك الباعث وراء فعله”.

وشكل نيمار، قائد وهداف المنتخب البرازيلي، عنصرا مهما لفريقه في  مباراته الأولى أمام بيرو بعد أن سجل هدف التعادل وصنع هدف الحسم والفوز  الذي أحرزه زميله دوجلاس كوستا في الدقيقة الأخيرة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....