الرئيسيةعالميةنيمار يكشف سر احتفاله بهدفه في مرمى باريس سان جرمان

 

 

 

ايلاف :

 

شغل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني، وسائل الاعلام الإسبانية وعشاق النادي الكاتالوني بعد الهدف الذي سجله لفريقه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي أقيمت الأربعاء الماضي.
وكان نيمار قد نجح في تسجيل هدف السبق للفريق الكاتالوني بكرة خاطفة خسرها رابيو لاعب الفريق الباريسي في وسط الملعب، ليخطفها ليونيل ميسي ويمررها الى نيمار المندفع فهيأها لنفسه وسدد بيمناه أرضية في الزاوية اليسرى لسيريغو مفتتحا التسجيل في الدقيقة 18.
وفور إحرازه سارع النجم البرازيلي للاحتفال بهدفه على طريقته الخاصة، حيث طلب الكرة من جامع الكرات في ملعب حديقة الأمراء، ثم قام بوضعها على مستوى بطنه وتحت قميصه، قبل أن يقوم بوضع إصبعه في فمه، الأمر الذي فسره زملائه في الفريق جماهير كرة القدم بأن نجم برشلونة ربما ينتظر مولودا جديدا.
لكن النجم البرازيلي سارع لتوضح الأمر وتفسير سبب الاحتفال، وذلك عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” حيث نشر صورة الاحتفال بهدفه في مرمى الفريق الفرنسي، وأرفقها بعبارة أكد من خلالها أن طريقة الاحتفال ما هي إلا هدية لصديقيه اللذين ينتظران مولدهما الأول، حيث علق على الصورة قائلا: “حققنا فوز كبير هذه الليلة..شكرا للرجال.. أهدي الفوز لأبي وأصدقائي ولطفلي.. هدفي أهديه لصديقين سيتحولان قريباً إلى أبوين…هنيئاً لكما…الآن ستكتشفان حباً لا يوصف”.
جدير بالذكر أن نيمار لا يرتبط بأي علاقة عاطفية في الوقت الحالي، منذ انفصاله عن الممثلة البرازيلية الحسناء برونا ماركيزين قبل بضعة أشهر.

 

https://youtu.be/guWZPCYUsW4

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة