الرئيسيةمحليةنينو لـ"الرياضي" : اريد اللعب في الدوري الاماراتي وعقدي ينتهي مع الجهراء...

الرياضي :

 

قال مدافع الفريق الاول لكرة القدم بنادي الجهراء البرازيلي نينو بانه يشعر بالراحة في صفوف الجهراء حاليا وبالتعاون الكبير مع الجميع اضافة الى الدعم الغير محدود الذي يحظى به من قبل الجهازين الفني والاداري في الفريق الجهراوي في الموسم الراهن .
 
وقال نينو في تصريحات خاصة للرياضي بانه بالفعل سعيد بتطور مستواه في الموسم الراهن والدور الجديد الذي يلعبه بالمساندة في الشق الهجومي والقيام بالزيادة العددية وهو ما وفر له امكانية الوصول الى مرمى الخصوم وتسجيل عدد من الاهداف .
 
وزاد قائلا بان هذا الدور هو نتيجة لتعليمات من الجهاز الفني للفريق الذي يطالبه بمواصلة التسديد على المرمى سواء بعيد المدى او القريب او من خلال الضربات الحرة المباشرة على المرمى.
 
وعن عقده مع الجهراء قال بانه ينتهي بنهاية الموسم الحالي ولم يجدد التعاقد حتى الان مع الفريق منتظرا حتى نهاية الموسم الحالي ليفاضل بين العروض المقرر ان يتلقاها مشددا على ان الاولوية تبقى دائما في مصلحة الجهراء نظرا للعلاقة الطيبة التي تربطه مع الجهاز الفني والاداري الحالي والسابق اضافة الى مجلس الادارة ايضا.
 
وحول امنيته في الموسم المقبل قال بانه يريد خوض تجربة الاحتراف في الدوري الاماراتي معتبرا بانه المناسب تماما بالنسبة له وان لم يتلقى حتى الان عروض من احد الاندية الاماراتية من اجل هذا الامر ولكن في النهاية هو بالفعل يرغب في اللعب بالدوري الاماراتي الموسم المقبل .
 
واضاف بانه لا يملك وكيل اعمال ينوب عنه في التفاوض مع اي فريق سواء داخل الكويت او خارجها وهو فقط المعني بالتفاوض وصاحب الحق الوحيد في تحديد مستقبله في الفترة المقبلة .
 
واكد نينو على ثقته الكاملة في تقديم مستوى جيد في الفترة المقبلة معتبرا بان عامل السن ليس عائق امام رغبته في التالق خاصة وانه مازال في الحادية والثلاثين من عمره.
 
وتطرق للحديث عن الاصابة التي لحقت به في التدريبات السابقة وقال بان التواء في القدم اليمنى تسبب في ابتعاده عن التدريبات وقد يعود مرة اخرى الى التدريبات الجماعية بنهاية الاسبوع الجاري على امل المشاركة مع الفريق في المباراة المقبلة في بطولة دوري فيفا بد ان غاب عن اللقاء السابق امام الكويت بسبب هذه الاصابة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة