الرئيسيةالدوري الانجليزينيوكاسل يلدغ وست هام.. #سوانزي يعبر كريستال.. #ساوثهامبتون يفرمل هيديرسفيلد

لندن -د ب أ: انتزع مانشستر سيتي فوزا صعبا 2-1 من مضيفه بورنموث خلال المباراة التي جمعتهما، السبت، في المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

كما شهدت أيضا هذه الجولة فوز سوانزي على كريستال بالاس 2-صفر ونيوكاسل على وست هام 3-صفر، وتعادل هيديرسفيلد مع ساوثهامبتون سلبيا وواتفورد مع برايتون بذات النتيجة.

تقدم بورنموث بهدف سجله تشارلي دانيلز في الدقيقة، 13 وتعادل لمانشستر سيتي جابرييل خيسوس في الدقيقة 21، قبل أن يسجل رحيم ستيرلينج هدف الفوز القاتل في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى سبع نقاط، فيما ظل بورنموث بلا نقاط في المركز الثامن عشر.

وأنهى مانشستر سيتي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد رحيم ستيرلينج في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ويعد هذا الفوز هو الثاني لمانشستر سيتي حيث كان قد تغلب على برايتون 2-صفر في الجولة الأولى وتعادل مع إيفرتون 1-1 في الجولة الماضية.

وفي المباراة الثانية، فاز سوانزي على كريستال بالاس بهدفين نظيفين سجلهما تامي أبراهام وجوردان أيو في الدقيقتين 44 و48 ورفع سوانزي رصيده إلى أربع نقاط في المركز التاسع فيما يظل كريستال بالاس بلا نقاط.

وفي المباراة الثالثة، حقق نيوكاسل أول فوز له بالدوري هذا الموسم بتغلبه على وست هام 3-صفر.

وسجل أهداف نيوكاسل خوسي لويس سامارتين ماتو وكياران كلارك وألكسندر ميتروفيتش في الدقائق 36 و72 و86 وحصد نيوكاسل أول ثلاث نقاط له ليحتل المركز الرابع عشر مناصفة مع بيرنلي، فيما يظل فريق وست هام بلا نقاط في المركز العشرين الأخير.

وفي المباراة الرابعة، فشل فريق هيديرسفيلد في تحقيق العلامة الكاملة بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه ساوثهامبتون.

ورفع هيديرسفيلد رصيده إلى سبع نقاط، فيما رفع ساوثهامبتون رصيده إلى خمس نقاط في المركز السادس.

وفي المباراة الخامسة، خيم التعادل السلبي على المباراة التي واتفورد بضيفه برايتون.

ورفع واتفورد رصيده إلى خمس نقاط في المركز الخامس بفارق الأهداف أمام ساوثهامبتون، فيما حصد فريق برايتون أول نقطة له في الدوري هذا الموسم ليحتل المركز السابع عشر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة