الرئيسيةمحليةهاتريك الخطيب يقود العربي لعبور الساحل بخماسية

 

 

الرياضي :
واصل السوري فراس الخطيب تألقه ونجح في قيادة العربي لتحقيق فوز كبير على الساحل بخماسية مقابل هدفين ضمن فعاليات الجولة السادسة عشر لدوري فيفا ليواصل الاخضر بذلك سلسلة انتصاراته ويرفع رصيده الى النقطة 31 في جدول الترتيب العام لمسابقة دوري فيفا فيما يتوقف الساحل عند النقطة 13 فقط لاغير .

ويدين العربي بهذا الفوز الى المهاجم السوري فراس الخطيب الذي نجح في تسجيل ثلاث اهداف هاتريك فيما اضاف زيله حسين الموسوي الهدف الرابع للزعيم وسجل للساحل مهدي بن جرب ووليد فالح.

جاءت بداية المباراة هادئة نسبيا من كلا الجانبين حيث حاول الساحل التمركز في وسط ملعبه فيما لعب العربي بضغط مبكر في محاولة لتسحيل هدف مبكر حتى نجح اللاعب حسين الموسوي بالفعل في تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 21 ليفتح المباراة تماما وتظهر المساحات امام زملاءه وتتوالى الهجمات على مرمى الساحل فيما حاول ايضا الفريق الضيف ان يصل الى مرمى العربي في بعض الكرات.

واستغل فراس الخطيب المساحات ونجح في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 31 ليسيطر العربي تماما على المباراة حتى اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم العربي بهدفين.

ومع بداية الشوط الثاني عاد الساحل الى المباراة بعد ان احتسب الحكم ركلة جزاء انبرى لها مهدي بن حرب ونجح في تسجيل هدف الساحل الاول ولكن لم يكاد يهنأ لاعبي الساحل بالهدف حتى سجل فراس الخطيب الهدف الثالث للاخضر لترتفع وتيرة الاثارة والندية في المباراة بعد ان نجح الساحل في تقليص الفارق مرة اخرى بهدف ثاني عن طريق وليد فالح.

ولكن عاد الخطيب في الوقت المناسب وسجل الهدف الرابع للاخضر والثالث له في المباراة ليصعب من مهمة الساحل ويقرب العربي من الفوز بالنقاط الثلاث حتى قضي خلف احمد تماما على طموحات الساحل ونجح في تسجيل الهدف الخامس للاخضر ليمر الوقت وتنتهي المباراة بفوز العربي بخمس اهداف مقابل هدفين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة