الرئيسيةمحليةهاتريك سعد قاد الجهراء لعبور الفحيحيل في الدوري

الرياضي :

 

 

خرج الجهراء سالما من موقعة الفحيحيل التي جاءت ضمن اطار منافسات الجولة العاشرة لدوري فيفا لكرة القدم بعد ان فاز ابناء القصر الاحمر بثلاث اهداف مقابل لهدف سجلهم جميعا اللاعب المتالق محمد سعد بواقع هدف في الشوط الاول وهدفين في الثاني ليرفع الجهراء رصيده الى النقطة 21 في جدول الترتيب فيما يبقى الفحيحيل بنقطة واحدة فقط في رصيده.
واستحوذ الجهراء على المباراة بشكل تام فيما لم تظهر اى خطورة تذكر للفحيحيل والذي اكتفى ببالشق الدفاعي فقط لا غير وحاول استنزاف الوقت محافظا على نتيجة التعادل ووضحت نية الجهاز الفني في محاولة الخروج بنقطة فيما كثف الجهراء من هجومه معولا على محمد سعد وفيصل زايد ومحمد دهش وأمن دفاعه بتواجد اللاعب البرازيلي نينو.
واستمرت محاولات الجهراء على مرمى الفحيحيل وبمرور الوقت وضح ان ابناء القصر الاحمر لديهم الرغبة الملحة في انهاء الشوط الاول متقدممين وتعددت المحاولات الهجومية الجهراوية على المرمى سواء بالاختراق العمقي او تفعيل دور طرفي الملعب ما هدد وشكل خطورة كبيرة على دفاع الفحيحيل.
وبالفعل وفي الدقيقة 41 من احداث الشوط الاول استغل محمد سعد تفوق فريقه وترجم السيطرة الى هدف اول انهى به الشوط الاول بتقدم الجهراء ما تسبب في راحة نفسية كبيرة للاعبيه.
ودخل الجهراء الشوط الثاني بقوة ونجح في اضافة هدف اخر عبر اللاعب محمد سعد ايضا لينهي على امال الفحيحيل في امكانية تعديل الاوضاع.
وبعد ان اطمان الجهراء للفوز حرص على تهدئة اللعب تماما فيما اكتفى الفحيحيل بالواجبات الدفاعية فقط ولكن على عكس سير اللعب نجح الفحيحيل في تقليص الفارق ولكنه لم يفرح كثيرا بالهدف حيث عاد المتالق سعد وسجل هدف فريقه الثالث والهاتريك له شخصيا.
وجاء الهدف الثالث ليقتل الامال لدى لاعبو الفحيحيل في امكانية العودة بالمباراة مرة اخرى ليمر الوقت وينتهي اللقاء بفوز الجهراء.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....